X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة ابريل 13, 2017
أكثر من 780 رياضياً من 47 دولة في "الألعاب الدولية للشرطة " الثانية
  • الخميس, ابريل 13,2017

أكثر من 780 رياضياً من 47 دولة في "الألعاب الدولية للشرطة " الثانية

اطلع الفريق سيف الشعفار وكيل وزارة الداخلية على استعدادات وجاهزية اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الدولية الثانية للشرطة، والتي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة في نوفمبر القادم في أبو ظبي تحت شعار "ارفع علمك " بمشاركة أكثر من 780 لاعباً من 47 دولة عالمية.

وتسعى وزارة الداخلية لإنجاح هذه البطولة العالمية وإخراجها بالصورة المشرفة التي تعكس ريادة الإمارات في استضافة الأحداث والفعاليات الدولية الهامة.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة، استعرضت في اجتماع برئاسة الشعفار بمقر الوزارة أمس (الأربعاء)، الترتيبات التي تم إنجازها لاستضافة البطولة، التي تشكل حدثاً رياضياً عالمياً بامتياز، إذ تقام لأول مرة في الشرق الأوسط، والإمارات أول دولة عربية تستضيف البطولة التي ستشهد منافسات في عدد من الألعاب الرياضية منها السباحة والرماية التكتيكية والجودو والجيوجيتسو.

وأبدى الشعفار ارتياحه لما تم إنجازه من خطط استعدادية لهذه البطولة، داعياً لجان العمل إلى مضاعفة الجهود لإخراج البطولة بالشكل المأمول لضمان إنجاح الحدث الدولي الرياضي الهام والخروج بفعالية تعزز من مكانة الإمارات الرائدة في تنظيم أهم الأحداث والفعاليات الدولية الكبرى.

وأكد حرص وزارة الداخلية على توفير كل الإمكانات الفنية والمادية والبشرية اللازمة لإنجاح هذا الحدث الدولي والخروج بصورة مشرفة تليق بسمعة دولة الإمارات العربية المتحدة الطيبة.

وكان مدير الدورة العميد وليد الشامسي، وعدد من رؤساء لجان الدورة استعرضوا خلال الاجتماع الاستعدادات والتحضيرات الجارية لتنظيم الدورة، من بينها التصور لحفلي الافتتاح والختام، وتوصيات اللجان الفنية، وقدموا شرحاً حول الملتقى الخاص بدورة الألعاب الدولية الثانية للشرطة، والذي يقام الأسبوع المقبل والذي يهدف لدعم البطولة وتبادل الآراء والخبرات حولها.

كما قدموا عرضاً فنياً عن الدورة تضمن شعار الدورة وتعويذتها، وعدد الدول المشاركة ونوعية الألعاب التي تم ادراجها في الدورة، وطبيعية استعدادات الملاعب التي تستضيف فعاليات الدورة والجدول الزمني لها، والدورات التحضيرية لمنظمي البطولة والمشرفين والحكام وأعضاء لجان الدورة.


عدد الزيارات : 661

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.