X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة يوليو 13, 2017
الداخلية تكرم الفائزين والمشاركين بجائزة وزير الداخلية "مرحلة القائد العام"
  • الخميس, يوليو 13,2017

الداخلية تكرم الفائزين والمشاركين بجائزة وزير الداخلية "مرحلة القائد العام"

كرمت وزارة الداخلية في حفل أقيم موخراً بمقر الوزارة برعاية العميد محمد حميد بن دلموج الظاهري الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بالإنابة ، الفائزين والمشاركين بجائزة وزير الداخلية ، مرحلة القائد العام لقطاع الأمانة العامة لمكتب سمو وزير الداخلية.
وأكد العقيد دكتور فيصل سلطان الشعيبي المدير العام للاستراتيجية وتطوير الأداء بوزارة الداخلية خلال التكريم ، أنه ومنذ اطلاق جائزة سمو وزير الداخلية للتميز في العام 2011 وبرعاية كريمة من سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية حرصت على تطبيق مفاهيم ومعايير التميز العالمية ، وأوجدت روحاً من المنافسة الشرطية بين مختلف قطاعات وقيادات الوزارة وموظفيها، وأتاحت الفرصة لهم لإبراز إبداعاتهم وانجازاتهم وتسخيرها في خدمة وتطوير العمل الشرطي.

وتابع المدير العام: "شكلت الجائزة الإطار الشُمولي للتميز المؤسسي، والتنافس نحو التميز بين جميع القطاعات والقيادات ضمن وزارة الداخلية، لتكون بذلك من أوائل أنظمة التميز الشرطي على مستوى العالم.

واستطرد العقيد فيصل أنه وبناء على توجيهات القيادة العليا بحتمية التطوير المستمر لنظم عمل وزارة الداخلية، قام فريق العمل المشرف على الجائزة في الوزارة وبمتابعة من الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بتطوير الجائزة، وفق مراحل متتالية لتتماشى مع التطورات الحديثة على مختلف الأصعدة.

من جانبه قال المقدم دكتور علي عبدالله بن ضاعن الغفلي مدير إدارة التميز المؤسسي بالوزارة، معقبا على التكريم، أن جائزة سمو وزير الداخلية للتميز ، تأتي تجسيداً لاستراتيجية دولة الإمارات، وتطلعات القيادة الرشيدة، الرامية إلى تحفيز العاملين في القطاعات الحكومية على التميّز والإبداع، والعمل بجودة وفعالية، حيث تقوم وزارة الداخلية بعمل ريادي وفاعل يساهم بصورة واضحة في دعم الأمن والاستقرار في الدولة وهي تنطلق من غاية سامية بالوصول لمجتمع اكثر أمانا والحفاظ على النظام والأمن والحد من الجريمة.

وأشار إلى أن التميز والإبداع في العمل بات منهجاً تعمل لتطبيقه جميع هيئات ومؤسسات الدولة، وجزءاً لا يتجزّأ من المسؤولية العامة تجاه الناس والوطن، الأمر الذي أدى إلى وصول الدولة لمراكز مرموقة عالمياً في مختلف المجالات.

وفي ختام الحفل هنأ مدير عام الاستراتيجية وتطوير الاداء بوزارة الداخلية جميع الفائزين والمشاركين بهذا الانجاز المميز ووزع الدروع والشهادات.
حضر الحفل عدد من مديري الادارات وكبار ضباط في الوزارة.


عدد الزيارات : 1566

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.