• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة ابريل 20, 2017
نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة يشهد ختام بطولة الشرطة للياقة والتحدي
  • الخميس, ابريل 20,2017

نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة يشهد ختام بطولة الشرطة للياقة والتحدي

شهد العميد عبدالله خميس الحديدي ، نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة، أمس، ختام منافسات بطولة الشرطة للياقة والتحدي في نسختها الثالثة لمنتسبي وزارة الداخلية، التي أقيمت بنادي ضباط شرطة راس الخيمة، برعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بمشاركة 55 رياضياً من أفراد الشرطة يمثلون القيادات العامة المختلفة بإمارة الدولة.

وحضر ختام البطولة، العميد عبدالله خميس الحديدي، والعميد أحمد سالم السلومي ، والعقيد عارف علي الريس مدير إدارة الشرطة الرياضي، و المقدم مروان عبدالله جكة مدير إدارة العلاقات العامة بالقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة ، والمقدم فهد عبدالله جمعة عضو مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي وعدد من الضباط المنتسبين لوزارة الداخلية.

وفاز بالمركز الأول الملازم نايف أحمد بن جمعة من القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة .. وجاء في المركز الثاني ملازم ثاني بدر محمد النوري.. وحل الملازم أول سلطان علي أحمد الشحي من القيادة العامة لشرطة أبوظبي ثالثاً.

وفي ختام البطولة، قام كل من العميد عبدالله خميس الحديدي ، والعقيد عارف علي الريس، والمقدم فهد عبدالله جمعة بتوزيع الجوائز على الفائزين.وأكد العميد عبدالله خميس الحديدي، أن هذه البطولة تعكس اهتمام وزارة الداخلية وقيادتها الرشيدة بمختلف الفعاليات الرياضية؛ إيماناً منها بدور الرياضة في إعداد الشخصية الشرطية المتكاملة؛ لما لها من دور كبير في غرس الثقة بالنفس، وتكريس مبدأ المنافسة الشريفة بين جميع العاملين في الوزارة، ورفع مستوى اللياقة البدنية لجميع منتسبي وزارة الداخلية.

من جانبه ثمّن العقيد عارف علي الريس، جهود الفرق الفائزة بالبطولة.. وقال، إن البطولة في نسختها الثالثة حققت نجاحاً كبيراً على كافة المستويات، من حيث التنظيم والمشاركة والنتائج، والوصول بها إلى أعلى المستويات الفنية الرياضية.. مضيفاً أن البطولة حظيت باهتمام كافة قيادات الشرطة، وبرز ذلك من خلال منافسات ساخنة في كافة أدوار البطولة .


عدد الزيارات : 436

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
حجز المواعيد الالكترونية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟