X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة مايو 20, 2017
مناقشة مؤشر زيادة نسبة شعور الجمهور بالأمان بشرطة الشارقة
  • السبت, مايو 20,2017

مناقشة مؤشر زيادة نسبة شعور الجمهور بالأمان بشرطة الشارقة

ترأس العميد محمد راشد بيات مدير عام العمليات الشرطية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة صباح اليوم الخميس الإجتماع الثالث للعام الجاري لمناقشة مؤشر نسبة شعور الجمهور بالأمان ، وفقاً لمنهجية الأتصال والتواصل الداخلي ضمن خطة وزارة الداخلية ، الذي عقد بقاعة حميد سيف بمبنى القيادة، بحضور مدراء الإدارات وأعضاء فريق إدارة المؤشر من مختلف الإدارات بشرطة الشارقة.
في بداية الاجتماع رحب العميد بيات بالحضور ، واستعرض عدداً من الموضوعات المدرجـة على جدول أعماله لتحقيق إستراتيجية وزارة الداخلية الرامية للارتقاء بالعمل الشرطي. 
وناقش الإجتماع عدداً من المحاور أهمها متابعة توصيات الإجتماعات السابقة التي تساهم في رفع مؤشر الشعور بالامان لدى الجمهور وما تم انجازه ، والنظر الى نتائج المبادرات الاستراتيجية للقيادة وعن مدى موائمتها مع المؤشر ، إلى جانب الإطلاع على عرض دراسة الجرائم المقلقة التي تسهم بدورها في رفع نسبة الأمان في المجتمع .
وفي ختام الإجتماع وجه العميد بيات الشكر والتقدير للحضور، مؤكداً أهمية العمل بروح الفريق الواحد من خلال وضع الخطط الاستراتيجية الرامية لزيادة نسب شعور الجمهور بالأمان لتحقيق إستراتيجية وزارة الداخلية.


عدد الزيارات : 580

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.