X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة مايو 19, 2017
مدرسة الشرطة الاتحادية تحتفل بتخريج دورة الاعداد الأساسي للعنصر النسائي
  • الجمعة, مايو 19,2017

مدرسة الشرطة الاتحادية تحتفل بتخريج دورة الاعداد الأساسي للعنصر النسائي

احتفلت مدرسة الشرطة الاتحادية اليوم الخميس في مقرها في الشارقة، بتخريج دورة الإعداد الأساسي للمستجدات للعنصر النسائي (الثامنة)، التي استمرت أربعة أشهر، بمشاركة 119 منتسبة من مختلف القيادات والإدارات التابعة لوزارة الداخلية.
وقال قائد عام شرطة ام القيوين، العميد الشيخ راشد بن أحمد المعلا خلال حضوره حفل التخريج إن الدورة تأتي في إطار خطة التطوير الاستراتيجي لوزارة الداخلية، التي تحرص على أن يكون منتسبيها مؤهلين، وفق أفضل المعايير العالمية المتقدمة، بما يعزز الجهود التطويرية.

وأكد أهمية الدور الذي يضطلع به العنصر النسائي في جميع المجالات، موضحاً أن المنتسبات أثبتن كفاءة عالية فيما عُهد إليهن من مهام في مختلف الإدارات والوظائف في وزارة الداخلية التي نجحت في استقطاب بنات الوطن إلى العمل في المؤسسة الشرطية بعد تأهيلهن وإعدادهن للقيام بمهامهن وواجباتهن الشرطية.

وأضاف أن وجود العنصر النسائي بوزارة الداخلية جاء إيماناً من قيادتنا العليا بأهمية دور العنصر النسائي في مسيرة النهضة والتطوير، وعملت على تحقيق العديد من الأهداف، حيث اهتمت بإعداد وتأهيل المنتسبات وتدريبهن عسكرياً وبدنياً، ونقلهن من الحياة المدنية إلى العسكرية، وتزويدهن بالعلوم القانونية والشرطية وفق أفضل معايير الجودة والتميز.

وقال إن وزارة الداخلية واحدة من أماكن العمل الجاذبة للمرأة في الدولة، حيث توفرت للعناصر النسائية بيئة العمل التي تساعد المرأة على الإبداع والتميز وتحقيق ذاتها مما مكنهن من اقتحام كافة المجالات الشرطية التي خاضها الرجال، حيث نجحت في مجالات التحريات والحراسة والأمن والتدريب، والخدمات الطبية والتفتيش الأمني، وغيرها من المجالات الحيوية التي أثبتت فيها كفاءتها العالية ومقدرتها على مواجهة الصعاب، كما عملت بجدارة واستحقاق مما أسهم في تحقيق أهداف الأولويات الاستراتيجية للوزارة.

ووزع العميد الشيخ راشد بن أحمد المعلا يرافقه مدير المدرسة، العميد أحمد عبد الله الهاجري، الشهادات والجوائز على الخريجات.


عدد الزيارات : 1179

التعليقات 1

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.