X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة يوليو 11, 2017
تقليد ضباط بوزارة الداخلية رتبهم الجديدة
  • الثلاثاء, يوليو 11,2017

تقليد ضباط بوزارة الداخلية رتبهم الجديدة

قـلّـد العميد محمد حميد بن دلموج الظاهري الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بالإنابة، عدد من ضباط وزارة الداخلية رتبهم الجديدة.

وهنأ الأمين العام الضباط المرفّعين، من منتسبي الأمانة العامة لمكتب سمو وزير الداخلية، حاثاً إياهم على مواصلة البذل والعطاء، وتطوير قدراتهم ومتابعة المستجدات في مجال عملهم، ومواكبة التطورات التي تشهدها مسيرة العمل الشرطي والأمني في مختلف المجالات .

وقال: إن الترقية تعدّ حافزاً لهم لبذل المزيد من العطاء في خدمة الوطن، وحثهم على الإبداع ومتابعة المستجدات، والارتقاء بمسيرة العمل وفق أفضل المعايير المتطورة، تجسيّداً لرؤية القيادة العليا التي تحفزنا دائماً على خدمة الجمهور والارتقاء بمسيرة العمل وفق أفضل المستويات.

وأكد العميد محمد حرص الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، على تحفيز الضباط ومنتسبي الشرطة وتنمية قدراتهم والارتقاء بمستويات العمل إلى الأفضل دائماً، للحفاظ على التميّز والجودة.

وأشار إلى نهج وزارة الداخلية المتواصل لتحقيق منظومة متكاملة تركّز على تطبيق معايير متطورة على المستوى العالمي، حاثاً الضباط على الإسهام بفعالية في المسيرة الحضارية الشاملة التي تشهدها الدولة في مختلف المجالات، وثمن تميزهم في أداء الواجب، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للعمل الشرطي


عدد الزيارات : 1879

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.