• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة يوليو 11, 2019
وفد من شركة أدنوك يطلع على تجربة الداخلية في مجال التميز والريادة
  • الخميس, يوليو 11,2019

وفد من شركة أدنوك يطلع على تجربة الداخلية في مجال التميز والريادة

اطلع وفد من شركة أدنوك للغاز الطبيعي المسال على أفضل الممارسات المطبقة في مجال الإستراتيجية واستشراف المستقبل، وتجربة وزارة الداخلية في التميز والريادة والتخطيط، و منظومة الابتكار في الوزارة .

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها وفد شركة أدنوك برئاسة علي زايد المنصوري نائب رئيس الموارد البشرية إلى وزارة الداخلية، حيث التقى مع المقدم الدكتور عمر راشد الشحي مدير مركز المقارنات والدراسات وعدد من الضباط بالوزارة.

واطلع الوفد على عرض من إدارة الإستراتيجية واستشراف المستقبل، حول الخطة الإستراتيجية لوزارة الداخلية 2017 – 2021 والأهداف الإستراتيجية التي تساهم في رفع مستوى العمل الحكومي وزيادة الكفاءة والفعالية في الأداء. 

كما اطلع على عرض حول جهود الوزارة في تحقيق التميز والريادة والتخطيط لإدارة الموارد البشرية، واستمع الوفد إلى شرح موجز عن منظومة الابتكار في وزارة الداخلية، وكيفية إدارة الابتكار وآليات عملها،ونظام إدارة المقترحات، والممارسات العالمية التي يطبقها المركز في هذا المجال .



عدد الزيارات : 311

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟