X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة ابريل 18, 2019
كلية الشرطة تظفر بلقب الفرق  في بطولة الشرطة للجيوجيستو
  • الخميس, ابريل 18,2019

كلية الشرطة تظفر بلقب الفرق في بطولة الشرطة للجيوجيستو

نظم اتحاد الشرطة الرياضي بطولة الشرطة للجوجيستو والتي أقيمت تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وأقيمت فعالياتها أمس "الأربعاء" في نادي الجزيرة بأبوظبي.

وقال العميد محمد حميد بن دلموج الظاهري رئيس اتحاد الشرطة الرياضي أن وزارة الداخلية تولي القطاع الرياضي اهتماما خاصا، وذلك انطلاقا من إيمانها العميق بأهمية الرياضة وتأثيرها الإيجابي على الجوانب النفسية والصحية والبدنية لعناصر الشرطة، ويترجم ذلك من خلال احتضانها للعديد من البطولات الرياضية على مستوى الدولة.

وأضاف أن رياضة الجوجيتسو استطاعت بالدولة الوصول إلى العالمية حتى أصبحت العاصمة أبوظبي علامة فارقة في رياضة الجوجيتسو في العالم بفضل الدعم اللا محدود من قبل القيادة العليا الأمر الذي ساهم بشكل كبير في تطويرها وتحققيها نجاحات جماهيرية ،وهو دليل على الحرص والمتابعة التي تحظى بها رياضة الجوجيتسو في الدولة وغيرها من الرياضات التي تسهم في تعزيز قدرات ومهارات الأشخاص.

وعلى صعيد البطولة شارك فيها 256 لاعب ولاعبة يمثلون قطاعات وزارة الداخلية والقيادات العامة للشرطة ، وذلك بحضور العميد وليد سالم الشامسي مدير عام كلية الشرطة، والعميد خليفة بطي الشامسي رئيس مجلس شرطة أبوظبي الرياضي والعميد عارف الريس مدير أدارة اتحاد الشرطة الرياضي وممثلي الفرق المشاركة في البطولة، وعدد من أعضاء مجلس اتحاد الشرطة الرياضي .

وتوجت كلية الشرطة بالمركز الأول على صعيد الفريق في هذه البطولة وحصلت القيادة العامة لشرطة أبوظبي على المركز الثاني فيما ذهب المركز الثالث إلى القيادة العامة لشرطة دبي .

وقد شهدت منافسات البطولة ندية وإثارة بين الفرق المتنافسة للحصول على المراكز الأولى ، حيث تهدف البطولة إلى تشجيع روح التنافس الرياضي والعمل على تعزيز الجاهزية للعناصر الشرطية ورفع مهاراتهم وقدراتهم البدنية.

وفي ختام البطولة قام العميد وليد الشامسي بتوزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين وتكريم نادي الجزيرة الرياضي، وفؤاد فهمي درويش مدير عام شركه بالمز الرياضية.

نتائج المسابقات

في فعاليات الرجال "دمج تحت 69 " فاز عبيد خميس الكعبي من وزارة الداخلية بالمركز الأول وحل ثانياً سلطان الظاهري من كلية الشرطة فيما حصل زميله علي الهاجري من كلية الشرطة على المركز الثالث.

وفي فعاليات الرجال "دمج تحت 85 " فاز حمدان البلوشي من شرطة أبوظبي بالمركز الأول، وحل ثانياً عمر الشحي من كلية الشرطة فيما حصل زميله أبراهيم ناصر من كلية الشرطة على المركز الثالث.

أما في فعاليات الرجال "دمج تحت 110 " فاز سلطان طويرش آل علي من وزارة الداخلية بالمركز الأول، وحل ثانياً سلطان النعيمي من كلية الشرطة فيما حصل سعيد هلال الجنيبي من شرطة أبوظبي على المركز الثالث.

وفي مسابقات الرجال "أبيض لوزن تحت 62 كغم " ففاز بالمركز الأول عبدالله عبدالرحمن عبدالله من شرطة الشارقة وذهب المركز الثاني إلى مشعل حسين علي من شرطة دبي فيما حل في المركز الثالث عمر احمد من شرطة رأس الخيمة.

وفي مسابقات الرجال "أبيض لوزن تحت 69 كغم " ففاز بالمركز الأول عبدالله علي محمد من شرطة الشارقة وذهب المركز الثاني إلى عبدالرحمن حسين من شرطة دبي فيما حل في المركز الثالث عبدالله خليل الشبلي من كلية الشرطة.

وفي مسابقات الرجال "أبيض لوزن تحت 77 كغم " ففاز بالمركز الأول عبدالله احمد علي من كلية الشرطة، وذهب المركز الثاني إلى خالد صالح من شرطة الشارقة فيما حل في المركز الثالث محمد نعيم الانصاري من شرطة أبوظبي.

وفي مسابقات الرجال "أبيض لوزن تحت 85 كغم " ففاز بالمركز الأول علي عصام الخاجة من شرطة أبوظبي ، وذهب المركز الثاني إلى سالم محمد مراد من شرطة الشارقة فيما حل في المركز الثالث عبدالله سعيد الحداد من شرطة دبي.

وفي مسابقات الرجال "أبيض لوزن تحت 94 كغم " ففاز بالمركز الأول أحمد عبدالرحمن الجاهوري من شرطة أبوظبي ، وذهب المركز الثاني إلى بدر ناصر خميس من شرطة دبي فيما حل في المركز الثالث محمد احمد مراد من شرطة الشارقة

اما على صعيد منافسات السيدات ، في فئة سيدات دمج تحت 62 كغم "حصلت رقية البلوشي من شرطة أبوظبي على المركز الأول وذهب المركز الثاني ألى فاطمة صالح من شرطة دبي

وفي مسابقة سيدات دمج تحت 90 كغم فازت هنادي السويدي بالمركز الأول من شرطة أبوظبي وذهب المركز الثاني من نصيب زميلتها مريم البوشي من شرطة أبوظبي .

وفي فئة سيدات "أبيض وزن تحت 49 كغم "فازت مريم علي سليمان بالمركز الأول وحلت ثانياً مريم الحمادي وكلتاهما من شرطة دبي ، أما وزن تحت 55 كغم" ففازت عمبر المزروعي بالمركز الأول وهي من شرطة أبوظبي والثانية حليمة عبدالله من شرطة دبي.

وفي منافسات فئة سيدات وزن تحت 62 كغم ، فازت هند النعيمي من شرطة أبوظبي وحلت ثانياً زهرة ناصر علي من شرطة دبي ، وفي منافسات وزن تحت 70كغم ، فازت سلطانة محمد عبدالله من شرطة رأس الخيمة بالمركز الأول وحصلت هيام الريامي من شرطة أبوظبي على المركز الثاني ، وفي فئة تحت 90 كغم فازت ريم الحساني بالمركز الأول وتمثل شرطة أبوظبي فيما فازت زميلتها طيبة سعيد العفاري بالمركز الثاني .شرطة أبوظبي على المركز الثاني ، وفي فئة تحت 90 كغم فازت ريم الحساني بالمركز الأول وتمثل شرطة أبوظبي فيما فازت زميلتها طيبة سعيد العفاري بالمركز الثاني .


عدد الزيارات : 1853

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.