• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة ابريل 13, 2019
اختتام فعاليات "أمني 11 " بكلية الشرطة
  • السبت, ابريل 13,2019

اختتام فعاليات "أمني 11 " بكلية الشرطة

اختتمت فعاليات البرنامج التدريبي  (أمني 11) والذي نظمه قسم العلاقات والتوجيه بكلية الشرطة للعام الحادي عشر على التوالي وفقا للخطة الاستراتيجية لقسم العلاقات ، بحضور مدير عام كلية الشرطة العميد وليد سالم الشامسي و مساعدي المدير العام ، وأقيم هذا العام بالشراكة مع   برنامج "فزعة " التابع لصندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية ، و وزارة الثقافة وتنمية المعرفة، والهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية ،  والإسعاف الوطني ،ومركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، وقصر الوطن وعدد من الإدارات التابعة للوزارة.

 وقد استفاد المشاركون في البرنامج، الذي استمر لمدة أسبوع من المحاضرات الثقافية والشرطية، وزيارات ميدانية لإدارات شرطية مختلفة، ساهمت في إثراء الثقافة والمعلومات الأمنية للمشاركين، بهدف تعزيز أواصر التعاون بين النخب المجتمعية والأجهزة الشرطية، وفق استراتيجية وزارة الداخلية، لتوفير بيئة آمنة ومستقرة لجميع أطياف المجتمع.

وشكر المشاركون في البرنامج، الجهود التي تبذلها وزارة الداخلية وكلية الشرطة في نشر وتعزيز الثقافة الأمنية للفرد تجاه نفسه وأسرته ومجتمعه ، باعتبار الأمن مسؤولية مشتركة لأفراد المجتمع، وبناء جسور الثقة بالقوى الشرطية وبث الطمأنينة لدى المجتمع بكافة فئاته. 

وفي الختام سلّم العميد وليد سالم الشامسي مدير عام كلية الشرطة، دروع وشهادات تقدير للمحاضرين والمشاركين والجهات التي ساهمت في تنفيذ البرنامج التدريبي، وتم أخذ الصور التذكارية.


عدد الزيارات : 69

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟