X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة مارس 22, 2017
مكتب جوازات "مدينة خليفة " يقدم خدماته للمواطنين والمقيمين
  • الاربعاء, مارس 22,2017

مكتب جوازات "مدينة خليفة " يقدم خدماته للمواطنين والمقيمين

أكد العميد يوسف الخوري نائب المدير العام للإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي تقديم مكتب جوازات " مدينة خليفة" للمواطنين والمقيمين خدمات بيسر وسهولة على نحو يعزز رضا المتعاملين وفق استراتيجية وزارة الداخلية بهذا الشأن.

وأشار إلى حرص الإدارة على تقديم خدمات متميزة للمواطنين والمقيمين في أماكن تجمعهم وسرعة إنجاز المعاملات وتخفيف العناء عن كاهل المراجعين وتوفير الوقت والجهد عنهم من خلال افتتاح المكاتب في مناطق مختلفة بمدينة أبوظبي لإسعاد المتعاملين.

وذكر إن مكتب جوازات مدينة " خليفة " يأتي ضمن الخطة الإستراتيجية للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في أبو ظبي لتطوير العمل والارتقاء به إلى أعلى المستويات وتقديم خدمات متميزة للجمهور وضمان الحصول على الخدمة بسهولة ويسر وتقليل الوقت والجهد عنهم وإنجاز معاملاتهم بأسرع وقت ممكن.

وأضاف إن المكتب يتولى خدمة الجمهور في مدينة "خليفة " والمناطق المجاورة لها بإصدار وتمديد أذونات الدخول وتأشيرات الإقامة والإلغاء وإصدار بدل فاقد لأذونات الدخول والمعاملات الخاصة بإصدار وتجديد جوازات السفر للمواطنين وكذلك معاملات نقل الكفالة إضافة إلى إصدار وتعديل بيانات خلاصة القيد.


عدد الزيارات : 3422

التعليقات 7

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.