• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة اكتوبر 29, 2016
"الإمارات للدراسات " يطلع على أفضل الممارسات في الداخلية
  • السبت, اكتوبر 29,2016

"الإمارات للدراسات " يطلع على أفضل الممارسات في الداخلية

اطلع وفد من مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية في أبوظبي على جهود وممارسات وزارة الداخلية في اعداد استراتيجية الوزارة 2016 - 2014 وسير العمل في عدد من الإدارات ، شملت الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء ،والإدارة العامة لحماية المجتمع والوقاية من الجريمة ،وإدارة الإعلام الأمني بالإدارة العامة للإسناد الأمني في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.


وتأتي هذه الزيارة انطلاقاً من الحرص تعزيز التعاون المشترك بين وزارة الداخلية ومركز "الإمارات للدراسات" " بهدف تبادل المعارف والخبرات والتعرف على أفضل الممارسات والتجارب الرائدة وتطوير الشراكات تحقيقاً لرؤية وتطلعات الجانبين.


والتقى العقيد مبارك عوض بن محيروم العامري مدير عام الإدارة العامة لحماية المجتمع والوقاية من الجريمة بوزارة الداخلية، الوفد الزائر الذي ترأسه عبدالله الساعدي نائب المدير العام للشؤون الإدارية والمالية بالإنابة في مركز "الإمارات للدراسات"، وتم خلال اللقاء الاطلاع على نشأة الإدارة العامة، وسير العمل بها، والهيكل التنظيمي والمهام والواجبات التي تنهض بها والإدارات التابعة لها.


كما استعرض المقدم أحمد الخييلي من الإدارة العامة لحماية المجتمع والوقاية من الجريمة، عدد من المبادرات والنشاطات التي تنفذها الإدارة وأفضل الممارسات والتجارب لتعزيز الشراكة بين الوزارة والمجتمع بهدف الحد من الجريمة والوقاية منها.


وزار الوفد إدارة الإعلام الأمني بالإدارة العامة للإسناد الأمني في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، حيث كان في استقباله العقيد سعيد الخاجة مدير إدارة الدعم الجوي، والرائد أحمد نصيب المنصوري رئيس قسم الاستراتيجية وتطوير الأداء بالإدارة العامة للإسناد الأمني بوازرة الداخلية، وعدد من ضباط الإدارة.


واستمع الوفد إلى شرح مفصل من المنصوري عن طبيعة مهام "الإعلام الأمني" وهيكلها الإداري ونطاق عملها، وتجربتها في مجال الاتصال الحكومي، حيث تهدف استراتيجية وزارة الداخلية إلى التوظيف الفعال والشامل لمختلف أدوات وقنوات الاتصال التقليدية والتفاعلية الحديثة، في إيصال الرسائل الإعلامية للوزارة بكفاءة وموضوعية ودقة.


ثم زار الوفد مركز المقارنات المعيارية بالإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء بالوزارة، واستمعوا إلى شرح مفصل من المقدم مبارك سعيد الكليلي مدير المركز، عن الخطة الاستراتيجية لوزارة الداخلية وفق مراحلها المختلفة وما تتضمنه من رؤية وأهداف ورسالة وخطط استراتيجية هادفة. 


وقدمت المقدم نهال عبدالرحمن من إدارة المركز، شرح عن الدور الذي تقوم به " الاستراتيجية وتطوير الأداء" في تقديم الدعم والمساندة لكافة قطاعات الوزارة.


عدد الزيارات : 323

التعليقات 3,439

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.