X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة ديسمبر 15, 2018
كلية الشرطة تستقبل وفد الملحقية الثقافية السعودية
  • السبت, ديسمبر 15,2018

كلية الشرطة تستقبل وفد الملحقية الثقافية السعودية

استقبل العميد الدكتور جاسم محمد العنتلي مساعد مدير عام كلية الشرطة للشؤون الطلابية والتدريب،وفد الملحقية الثقافية السعودية والذي زار مقر الكلية ، للاطلاع على آخر مستجدات الاعتماد الأكاديمي والمؤسسي لكلية الشرطة، والبرامج التي تطرحها على مستوى البكالوريوس و الماجستير.  

 كما التقى الوفد خلال الزيارة بعدد من الطلبة السعوديين الملتحقين بالكلية ، واطمأنوا على أحوالهم متفقدين احوالهم الاكاديمية.

وتم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز علاقات التعاون حيث قدم العنتلي شرحاً مفصلاً عن كلية الشرطة، والإدارات والأقسام التابعة لها، والمهام والواجبات التي تنهض بها الكلية والبرامج التدريبية والتعليمية التي تقدمها كلية الشرطة لتخريج ضباط شرطة على أعلى مستوى من الكفاءة، للانخراط بالعمل في مختلف مجالات العمل الشرطي.

 ومن جانبه أشاد الوفد بالدور الكبير الذي تلعبه كلية الشرطة في دعم الأمن في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما وثمن الجهود المبذولة لتخريج ضباط الشرطة المؤهلين وفق أحدث المناهج والبرامج التعليمية والتدريبية الشرطية، كما شكر الوفد إدارة الكلية على ما يقدمونه من اهتمام ورعاية للطلبة الموفدين عامة والطلبة السعوديين خاصة.  


عدد الزيارات : 2696

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.