X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة يناير 14, 2019
تخريج منتسبي برنامجي القيادات العليا والكفاءات القيادية المتميزة في الداخلية
  • الاثنين, يناير 14,2019

تخريج منتسبي برنامجي القيادات العليا والكفاءات القيادية المتميزة في الداخلية

شهد الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية حفل تخريج برنامجي (القيادات العليا الثاني بالتعاون مع جامعة اكسفورد) و (الكفاءات القيادية المتميزة الثالث بالتعاون مع معهد القيادة والإدارة البريطاني)، واللذين تنظمهما وزارة الداخلية ممثلة بمركز تنمية القادة بالأمانة العامة لمكتب سمو وزير الداخلية وذلك في قاعة الاجتماعات بمقر الوزارة ، وبحضور اللواء عبدالعزيز مكتوم الشريفي، مدير عام الأمن الوقائي والعميد محمد عبيد الظاهري مدير عام الموراد البشرية بالوزارة والمدراء العامون ومديري الإدارات وعدد كبير من الضباط بوزارة الداخلية.

وشاهد الفريق الشعفار والحضور فيلم تسجيلي خاص ببرنامجي القيادات العليا الثاني، والكفاءات المتميزة الثالث، وما تلقاه المشاركون في البرنامجي من محاضرات ومعلومات أسهمت في إعدادهم لمواجهة التحديات بكفاءة واقتدار.

وأكد العقيد الدكتور عمر إبراهيم آل علي مدير مركز تنمية القادة أن التخطيط السليم للموارد البشرية هو اساس العملية الشرطية وضرورة تطوير الكفاءات والارتقاء بها وزيادة المعرفة وتبني الكفاءات القيادية وفتح آفاق جديدة امامها للوصول إلى الأداء المتميز وإعداد كفاءات واعدة للمستقبل لمنتسبي وزارة الداخلية.

وقال إن الوزارة تحرص على مواصلة تطبيق البرامج النوعية والتي تعود بالنفع على تطوير الأداء الشرطي حفاظاً على ديمومة التميز في تقديم الخدمات وتحسين مؤشرات الأداء في كافة قطاعات وزارة الداخلية، وتوفير الدعم اللا محدود لتنفيذ مثل هذه البرامج الداعمة للتوجه الحكومي للدولة في استشراف المستقبل من خلال تزويد منتسبيها بالمعرفة اللازمة وتنمية قدراتهم وصقل مهاراتهم في مختلف المجالات الشرطية والأمنية وفق افضل الممارسات العالمية.

وأضاف أن تخريج هذه الكوكبة من الضباط يضيف انجازاً أخر إلى ما حققته وزارة الداخلية من انجازات في المجالات كافة، لافتاً إلى أن هذه الانجازات التي نعيشها اليوم واقعاً ملموساً ما كانت لتتحقق لولا الدعم المتواصل من القيادة الشرطية واهتمامها بمنتسبي الوزارة الذين يمثلون ثروة الوطن.

وفي الختام قام الفريق الشعفار يرافقه العقيد الدكتور فيصل سلطان الشعيبي مدير عام الإستراتيجية وتطوير الأداء بتسليم الشهادات للخريجين، كما كرم الشركاء المساهمين في انجاح برامج مركز تنمية القادة.

وقدم وكيل الوزارة درعاً تذكارياً إلى جامعة اكسفورد تقديراً لدورها المتميز في تنفيذ برامج المعهد .


عدد الزيارات : 2848

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.