X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة ابريل 25, 2017
" رشاقتكم علينا " توعي منتسبي " إقامة راس الخيمة "
  • الثلاثاء, ابريل 25,2017

" رشاقتكم علينا " توعي منتسبي " إقامة راس الخيمة "

حثت الإدارة العامة للإقامة و شؤون الأجانب في رأس الخيمة، من خلال مبادرة " رشاقتكم علينا" منتسبيها والمتعاملين على اتباع النظام الغذائي السليم، وممارسة الرياضة لمواجهة السمنة المفرطة، حفاظاً على سلامتهم.

وقدمت " رشاقتكم علينا" التي بدأت اليوم " الثلاثاء " توعية صحية للمنتسبين والمتعاملين من قبل أطباء ومدربين، لتعزيز الوعي الصحي لديهم حفاظاً على سلامة الجميع .

وقال المقدم علي الرديمي مدير إدارة أذونات الدخول و الإقامة إن مبادرة" رشاقتكم علينا "تشمل العديد من الأنشطة الرياضية والتي يتم تنفيذها تحت إشراف نخبة من الاطباء والمدربين والخبراء الرياضيين، وهي موجهة لموظفي الادارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب برأس الخيمة ويمكن ان يستفيد منها بعض المتعاملين .

وذكرأنها تتضمن إقامة معرض متخصص يُعنى بالصحة واللياقة البدنية، مؤكداً أهمية تزويد منتسبيها بأفضل السبل والفرص التي تمكنهم من التطور على المستوى الشخصي والمهني وخاصة في المجال الرياضي واللياقة البدنية والصحية، مشيراً إلى أنه سيتم من خلال هذه المبادرة تقديم العديد من الخدمات الصحية والرياضية لهم .

وقال الملازم محمد النقبي القائم بأعمال رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة إن المبادرة تكافح السمنة وتسهم في تحقيق أعلى مستوى اللياقة البدنية، ونشر الوعي الصحي والرياضي والغذائي بين العاملين.


عدد الزيارات : 427

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.