X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة نوفمبر 10, 2018
تخريج 189 منتسباً في دورتين بمدرسة الشرطة الاتحادية
  • السبت, نوفمبر 10,2018

تخريج 189 منتسباً في دورتين بمدرسة الشرطة الاتحادية

احتفلت مدرسة الشرطة الاتحادية في الشارقة بتخريج دورة التأهيل للترقي لرتبة رقيب التاسعة والعشرون، ودورة المؤسسات العقابية والاصلاحية التأسيسية الخاصة واللتان شارك فيهما 189 منتسباً من مختلف القيادات العامة للشرطة وإدارات وزارة الداخلية.

حضر حفل التخريج العميد احمد عبدالله الهاجري مدير مدرسة الشرطة الاتحادية والعميد الدكتور جاسم محمد البكر الزعابي نائب مدير المدرسة ومديري الإدارات وعدد من الضباط بمدرسة الشرطة الاتحادية بالشارقة. 

وأكد العميد الهاجري في تصريح له حرص وزارة الداخلية على تأهيل منتسبيها وتنمية مهاراتهم وقدراتهم، وتزويدهم بالمعارف الأمنية، والاستفادة من الخبرات والعمل المشترك في تطوير خُططٍ تلبي احتياجات العمل الأمني وتصقلها في مختلف المجالات.

 

وقال إن تأهيل وتدريب الكوادر البشرية في جهاز الشرطة يضمن لهم القدرة على التعامل مع التقنيات العلمية الحديثة في وقت تتزايد فيه التحديات والصعاب التي تواجه رجال الشرطة على مستوى العالم، الأمر الذي يتطلب ضرورة الاستعداد وتسخير جميع الامكانيات لمواجهة تلك التحديات والتصدي لها لتبقى دولة الإمارات العربية المتحدة وأحة أمن وأستقرار، وتمنى للخريجين التوفيق والنجاح لخدمة وطننا الغالي.

وفي الختام قام العميد الهاجري بتوزيع الشهادات على الخريجين.


عدد الزيارات : 2494

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.