X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة سبتمبر 19, 2017
ورش للداخلية بالتنسيق مع دائرة "التعليم والمعرفة أبوظبي" حول ثقافة احترام القانون
  • الثلاثاء, سبتمبر 19,2017

ورش للداخلية بالتنسيق مع دائرة "التعليم والمعرفة أبوظبي" حول ثقافة احترام القانون

نظمت وزارة الداخلية ممثلة بالإدارة العامة لحماية المجتمع والوقاية من الجريمة وبالتنسيق مع دائرة التعليم والمعرفة بإمارة أبو ظبي، ورش عمل تدريبيه حول "ثقافة احترام القانون والمواطنة الايجابية" لمجموعة من ممثلي مدارس إمارة ابوظبي، تهدف الى رفع مستوى الوعي القانوني لدى الطلاب في مختلف الحلقات التعليمية.

وأكد الرائد طارق جمعة الجنيبي مدير مكتب احترام ثقافة القانون بالإنابة بالإدارة العامة لحماية المجتمع والوقاية من الجريمة اهمية تنفيذ مثل هذه الورش التدريبية التي تساهم في تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين وزارة الداخلية ودائرة التعليم والمعرفة بإمارة ابوظبي بهدف نشر التوعية المجتمعية .

وأوضح أن هذه الورش تأتي ايضاً في إطار الاستعداد لعقد فعاليات ومحاضرات تثقيفية ضمن الفعاليات والبرامج المصاحبة للحدث العالمي الخاص بـ "مسابقة المهارات العالمية 2017" والمزمع انعقادها في اكتوبر من هذا العام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ،ولي عهد أبوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة، والتي من شأنها أن تسهم في تعزيز مفاهيم الوطنية واهمية احترام القوانين والانظمة.

واستعرض النقيب حمدان سهيل الحفيتي رئيس قسم التثقيف المجتمعي بمكتب ثقافة احترام القانون في هذه الورش ، مفاهيم احترام القانون ودورها في انشاء جيل واعي ومثقف قانونياً وامنياً واجتماعياً، مشيراً إلى أهمية التمثيل الايجابي للأمارات في هذه المحافل الدولية.

وتطرق الحفيتي إلى ضرورة الحفاظ على السمعة الاماراتية المتميزة من خلال التمسك بالقيم والاخلاقيات الإماراتية الاصيلة والمنبثقة من وثيقة قيم وسلوكيات المواطن الاماراتي الصادرة من وزارة شؤون مجلس الوزراء، وأهمية الالتزام بالحقوق والواجبات الخاصة بالطلاب في مثل هذه الفعاليات العالمية التي تشارك بها مجموعة كبيرة من الشخصيات من مختلف دول العالم.


عدد الزيارات : 1332

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.