• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة يوليو 17, 2019
الدفاع المدني يحصل على حقوق الملكية لـ 9 مصنفات فكرية
  • الاربعاء, يوليو 17,2019

الدفاع المدني يحصل على حقوق الملكية لـ 9 مصنفات فكرية

حصلت القيادة العامة للدفاع المدني بوزارة الداخلية على حقوق الملكية لـ 9 مصنفات فكرية معتمدة من إدارة المصنفات الفكرية بوزارة الإقتصاد، وقد كرّم العميد هلال عيضه المزروعي مديرعام شؤون الموارد والخدمات المساندة بالقيادة العامة للدفاع المدني فريق العمل المكون من الرائد فيصل الجنيبي رئيس قسم الإستراتيجية وتطوير الأداء ، والنقيب عبد الله النعيمي مدير فرع البرامج والنظم الإلكترونية ، والمدني محمود عبد القادر محلل نظم وذلك تقديراً لجهودهم المتميزة في الحصول على هذه الحقوق.

وأكد العميد المزروعي أن هذا التكريم يأتي تقديراً لفريق العمل بالإدارة العامة للخدمات والموارد المساندة بالقيادة العامة للدفاع المدني من أصحاب الأفكار والمقترحات الإبداعية الذين ساهموا في تطوير منظومة العمل الإداري نحو التحول الذكي في مختلف المعاملات.

وقال إن القيادة العامة للدفاع المدني تسير على قدم وساق على طريق استشراف المستقبل القائم على تبني أحدث الوسائل والأدوات والتقنيات التكنولوجية الحديثة التي من شأنها رفع كفاءة الأداء ، وبناء كفاءات وطنية قادرة على الابتكار والإبداع ، تحقيقاً للأهداف الإستراتيجية لوزارة الداخلية في ترسيخ ثقافة الابتكار في بيئة العمل المؤسسي وانطلاقاً من رؤية الإمارات 2021 في دفع مسيرة التنمية لجعل دولة الإمارات ضمن الدول الأكثر ابتكاراً على مستوى العالم.

وأثنى على الدور المتميز الذي تقوم به وزارة الاقتصاد في نشر ثقافة الملكية الفكرية في مجتمع الإمارات.


عدد الزيارات : 331

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟