X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة يوليو 24, 2017
"الجنسية والإقامة والمنافذ " تكرّم الفائزين في جائزة وزير الداخلية للتميز "مرحلة القائد"
  • الاثنين, يوليو 24,2017

"الجنسية والإقامة والمنافذ " تكرّم الفائزين في جائزة وزير الداخلية للتميز "مرحلة القائد"

كرّم اللواء الركن خليفة حارب الخييلي، وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ بالإنابة، الضباط وصف الضباط والأفراد والعنصر النسائي الفائزين والمشاركين والمقيمين لجائزة وزير الداخلية للتميز "مرحلة القائد" على مستوى قطاع الجنسية والإقامة والمنافذ، وذلك في نادي الضباط بمقر قطاع الجنسية والإقامة والمنافذ بأبوظبي.

حضر الحفل الذي نظمته إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بالقطاع اللواء محمد أحمد المري مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب في دبي والمديرون العامون للإقامة وشؤون الأجانب بالدولة، ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام وعدد كبير من الضباط وصف الضباط والأفراد والعنصر النسائي العاملين في قطاع الجنسية والإقامة والمنافذ. 

وأكد اللواء الخييلي حرصه على تكريم المتميزين في عملهم لتحفيزهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء إيماناً منه بأن ذلك يشكل دافعاً وحافزاً لجميع العاملين للقيام بالمهام والواجبات الموكلة إليهم على أكمل وجه ومواصلة التميز.

وقال أن قطاع الجنسية والإقامة والمنافذ يولي اهتماماً كبيراً بالكوادر المتميزة التي تعمل بإخلاص من أجل الارتقاء بالخدمات التي يقدمها قطاع الجنسية والإقامة والمنافذ لكسب رضا المتعاملين والمحافظة على المكانة المتفردة التي وصلت إليها دولة الإمارات، وما أنعم الله عليها من أمن واستقرار، مؤكداً أن هذا التكريم يأتي إيماناً من القطاع بأهمية ذلك في رفع المعنويات وتحفيز القدرات، ونشر روح التنافس وإزكاء روح المبادرات الفعالة للنهوض بالعمل وتطويره إلى أفضل معايير الجودة والتميز.

وفي ختام الحفل قام وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ بالإنابة، بتوزيع الدروع والشهادات على المكرمين.


عدد الزيارات : 1676

التعليقات 2

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.