X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة مارس 20, 2019
ساعد تحتفل باليوم العالمي للسعادة
  • الاربعاء, مارس 20,2019

ساعد تحتفل باليوم العالمي للسعادة

احتفلت شركة ساعد للأنظمة المرورية مع موظفيها باليوم العالمي للسعادة ، وذلك تماشياً مع توجهات دولة الإمارات في تعميم السعادة وإدخال البهجة إلى قلوب جميع الموظفين والمتعاملين في جميع مراكز ساعد في الدولة.

وتأتي هذه الاحتفالية باليوم العالمي للسعادة ، الذي يصادف يوم 20 مارس من كل عام و الذي يتزامن مع عام التسامح في دولة الإمارات تحقيقاً للإيجابية ونشر قيم العطاء في نفوس جميع فئات المجتمع.

واشتملت على تنظيم مجموعة من الأنشطة الداخلية الإيجابية للموظفين، ضمن مساعي الشركة لتعزيز وترسيخ قيم السعادة في نفوسهم كأسلوب حياة إيجابي ومستدام في حياتهم العملية من خلال مبادرات تترجم توجيهات القيادة الرشيدة في دولة الإمارات لتحقيق جميع أشكال الرفاهية والسعادة للموظفين ولكافة أفراد المجتمع، بما يتوافق مع منظومة البرنامج الوطني التي تسعى الدولة إلى تحقيقها بأن وجعل السعادة والإيجابية أسلوب حياة .

والقى الرائد سعيد الظهوري مدير إدارة اسعاد المتعاملين بالإنابة و نائب الرئيس التنفيذي للسعادة و جودة الحياه في وزارة الداخلية، محاضرة بعنوان " السعادة والايجابية في التسامح " تناول خلالها عده محاور منها قيم التسامح و السعادة و الانفتاح على ثقافات الشعوب المختلفة في المجتمع ، وترسيخ مكانة دولة الإمارات عاصمة عالمية للتسامح من خلال مجموعة من المبادرات و المشاريع الكبرى ، و ذلك إضافة الى تعزيز خطاب التسامح و تقبل الآخر.

كما تم إطلاق وسم معاً نسعد على قنوات التواصل الاجتماعي بمناسبة اليوم العالمي للسعادة وأقيمت سحوبات على جوائز للمتعاملين من خلال مراكز و مقرات ساعد المنتشرة في إمارات الدولة.

وفي الختام قام حمد الشحي المدير التنفيذي في شركة ساعد شهادة شكر وتقدير إلى الرائد سعيد الظهوري. 

وتعد ساعد بفضل خبرتها الممتدة وشراكاتها مع القطاع الحكومي في مختلف المشاريع ، إحدى أهم الشركات الوطنية الرائدة بتقديم أرقى الخدمات التي تحقق سعادة ورفاهية المجتمع ، وتقديم الحلول المبتكرة في قطاعات متنوعة تشمل الخدمات المرورية وأنظمة المواقف والتفتيش والنظم الذكية وفق أرقى المعايير العالمية


عدد الزيارات : 1784

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.