• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة يوليو 06, 2019
الشعفار يكرم القيادات الشرطية والمتحدثين وفريق عمل مجالس الداخلية الرمضانية
  • السبت, يوليو 06,2019

الشعفار يكرم القيادات الشرطية والمتحدثين وفريق عمل مجالس الداخلية الرمضانية

كرّم الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية في حفل أقيم مؤخراً بنادي ضباط الشرطة في دبي، القيادات الشرطية والمتحدثين وفريق العمل الذي ساهم في إنجاح مجالس وزارة الداخلية الرمضانية في دورتها الثامنة لهذا العام 2019 التي عقدت تحت شعار "الأخوة الإنسانية على مستوى الدولة.

حضر التكريم، سعادة سالم علي النار الشحي عضو المجلس الوطني الاتحادي، والعميد الدكتور صلاح عبيد الغول مدير عام حماية المجتمع والوقاية من الجريمة بوزارة الداخلية، والمدراء العامون ومديري الإدارات بالقيادات العامة للشرطة بالدولة وكافة قطاعات وزارة الداخلية، وعدد المدعوين والضيوف.

بدأ الحفل بتلاوة آيات عطره من القرآن الكريم ، ثم عرض فيديو قصير يظهر جانباً من الجهد الذي بذل في سبيل إنجاح مجالس وزارة الداخلية في دورتها الثامنة هذا العام وأبرز ما دار في هذه المجالس التي عقدت على مستوى الدولة، وما تناولته من موضوعات ونقاشات ركزت على نبذ العنف والكراهية، وتعزيز التسامح بين الشعوب. 

وألقى العقيد الدكتور عبدالله راشد الشامسي مدير مكتب ثقافة احترام القانون بوزارة الداخلية كلمة توجه فيها بخالص الشكر والتقدير إلى القيادة الشرطية على دعمها ومتابعتها الحثيثة للمجالس الرمضانية، التي غيرت نظرة المجتمع عن مهام وزارة الداخلية الرئيسة وهي المحافظة على الأمن والأمان، وحماية المجتمع من الجريمة.

وأكد إن أفضل وسيلة لمنع وقوع الجريمة، هو الوقاية منها، وذلك من خلال تثقيف أفراد المجتمع وتوعيتهم، عن طريق هذه المجالس التي يعقدها ويشرف عليها مكتب ثقافة احترام القانون التابع للإدارة العامة لحماية المجتمع والوقاية من الجريمة بوزارة الداخلية.

وتوجه العقيد الشامسي بالشكر والعرفان إلى القادة العامون للشرطة على دعمهم اللامحدود لمجالس وزارة الداخلية، وإلى المتحدثين الذين كان لهم دوراً متميزاً في إثراء هذه المجالس بخبراتهم وعلمهم، ونقلهم للمعرفة إلى مختلف أطياف المجتمع .

كما شكر فريق العمل من مكتب ثقافة احترام القانون والقيادات العامة للشرطة على جهودهم المتميزة والدور المتميز الذي قاموا به خلال انعقاد المجالس مما أسهم في إنجاحها، وإعطاء صورة مشرفة عن وزارة الداخلية.

وفي ختام الحفل قام الفريق سيف الشعفار يرافقه العميد الدكتور صلاح الغول بتسليم الشهادات إلى كبار الضباط من القيادات العامة للشرطة بالدولة، والمتحدثين في المجالس الرمضانية، وفريق العمل الذي أسهم في إنجاحها. 


عدد الزيارات : 191

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟