• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة اغسطس 09, 2019
الداخلية تنظم ورشة عمل بعنوان " منظومة الملاحظات والشكاوى بين الحاضر والمستقبل"
  • الجمعة, اغسطس 09,2019

الداخلية تنظم ورشة عمل بعنوان " منظومة الملاحظات والشكاوى بين الحاضر والمستقبل"

نظمت الإدارة العامة للسعادة ممثلة بمركز الاتصال الموحد ورشة عمل تثقيفية بالتعاون مع مكتب رئاسة مجلس الوزراء بعنوان " منظومة الملاحظات والشكاوى بين الحاضر والمستقبل " وذلك في مدرسة الشرطة الاتحادية بالشارقة.

تأتي هذه الورشة في إطار جهود وزارة الداخلية لنشر ثقافة إدارة الملاحظات والشكاوى بين جميع العاملين في كافة قطاعات الوزارة. 

وقدم السيد خليفة عبدالله الحبسي مدير مشاريع أول في مكتب رئاسة مجلس الوزراء عرض " حول برنامج " تحدي أداء الخدمات 360 - التحدي الأول " الذي يهدف إلى إدارة الشكاوى وفق أسس علمية رصينة تهدف إلى تعزيز المؤشرات الحكومية لدولة الإمارات العربية المتحدة في المحافل الدولية.

وأوضح المقدم ناصر خليفة الفلاسي مدير مركز الاتصال الموحد بأن الوزارة كانت ولازالت تسعى جاهدة للمحافظة على أعلى نسب ومعدلات السعادة لمتعامليها من خلال إتاحة عدد من القنوات المبتكرة لتلقي الشكاوى وترسيخ العمل المؤسسي عبر أطار عمل يحقق الحوكمة المؤسسية للمنظومة الرامية إلى إيضاح الأدوار والمسؤوليات لكل الأطراف وأصحاب المصلحة المشتركين في معالجة الشكاوى وعبر توظيف أمثل للتقنيات الإلكترونية والذكية لتعزيز المنظومة.

ومن جانبه أشار المقدم حسن مثنى الحربي نائب مدير مركز الاتصال الموحد بأن الوزارة تحرص على تبني أفضل المعايير والمقاييس العالمية في إدارة منظومة الشكاوى والامتثال لجميع المعايير الصادرة من الجهات الحكومية ذات العلاقة.

واستعرض الملازم أول عبدالله مسلم المحرمي القائم بمهام رئيس قسم الشكاوى بمركز الاتصال الموحد خلال الورشة آلية إدارة الشكاوى بوزارة الداخلية ورحلة الشكوى والإجراءات والأنشطة المتخذة حيال كل مرحلة من لحظة الاستقبال إلى مرحلة الإغلاق واستقبال التغذية الراجعة . 

حضر الورشة العميد الدكتور جاسم البكر نائب مدير مدرسة الشرطة الاتحادية وعدد من منسقي الشكاوى والمعنيين بمنظومة الشكاوى بوزارة الداخلية.

 


عدد الزيارات : 310

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟