• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة اكتوبر 20, 2019
وفد من الداخلية يطلع على أحدث التجارب والمبادرات الأمنية بشرطة نيويورك
  • الاحد, اكتوبر 20,2019

وفد من الداخلية يطلع على أحدث التجارب والمبادرات الأمنية بشرطة نيويورك

اطلع وفد من منتسبي برنامج القيادات العليا لضباط العمليات بوزارة الداخلية على احدث التجارب والمبادرات والممارسات الأمنية التي تدخل ضمن اختصاص إدارة مراكز العمليات الشرطية في ولاية نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها الوفد برئاسة العميد الركن الدكتور علي سالم الطنيجي مدير عام العمليات المركزية الاتحادية بالوزارة إلى عدد من الأجهزة الأمنية والشرطية في ولاية نيويورك بالولايات المتحدة.

وزار الوفد إدارة المستجيب الاستراتيجي بشرطة نيويورك، واستمعوا إلى شرح موجز عن دورها في متابعة وتحليل الأحداث الأمنية وتوجيه الوحدات المختصة في دعم وإسناد الوحدات الشرطية في مختلف المناطق الأمنية بالولاية.

كما زار إدارة الطوارئ واطلع على احدث التجهيزات الأمنية لأفراد إدارة الطوارئ والمهام التي تتولى إدارة الطوارئ والاستجابة لها ضمن المهام الأمنية المحددة لها.

وقام الوفد بزيارة أكاديمية الشرطة في ولاية نيويورك، واطلع على البرامج التدريبية التي يتم من خلالها إعداد وتجهيز أفراد الشرطة، منها قاعد التدريب الافتراضي ونظام المحاكاة الذي تمكن أفراد الشرطة من التعرف على كيفية التعامل مع حوادث الطوارئ والأزمات ومواجهة الجريمة.

كما قام الوفد بزيارة إدارة العمليات المركزية بنيويورك واطلع على التقنيات الحديثة المستخدمة في مراقبة ومتابعة الأحداث اليومية التي تقع في نطاق الولاية وآلية العمل بمركز العمليات الرئيسي في توجيه ومتابعة جميع الوحدات الشرطية بما يضمن تحقيق القيادة والسيطرة في إدارة الأحداث الأمنية.


عدد الزيارات : 226

التعليقات 981

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟

تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.