X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة مارس 12, 2019
وفد من شرطة دبي يطلع على سيارة العمليات المتحركة بالداخلية
  • الثلاثاء, مارس 12,2019

وفد من شرطة دبي يطلع على سيارة العمليات المتحركة بالداخلية

اطلع وفد من القيادة العامة لشرطة دبي على آلية العمل داخل سيارة العمليات المتحركة بالإدارة العامة للعمليات المركزية الاتحادية، بوزارة الداخلية والمهام التي تقوم بها أثناء الأزمات والكوارث.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام به وفد شرطة دبي إلى الإدارة العامة للعمليات المركزية الاتحادية حيث التقى مع العميد الركن الدكتور علي سالم الطنيجي مدير عام العمليات المركزية الاتحادية ومديري الإدارات وعدد من ضباط الإدارة.

وتأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز التعاون والتنسيق القائم بين وزارة الداخلية وشرطة دبي، وتبادل الخبرات بينهما في مجال عمليات الأمن الداخلي. 

وقام الوفد بتفقد السيارة واستمع إلى شرح موجز عن نظام القيادة والسيطرة بوزارة الداخلية وآلية العمل داخل السيارة أثناء الأزمات والكوارث، واطلعوا على الأنظمة والتقنيات والتجهيزات المتوفرة بالسيارة، حيث تم تزويدها بمختلف أنظمة التشغيل الحديثة والمتطورة بهدف دعم استراتيجية وزارة الداخلية لضمان الاستعداد والجاهزية في مواجهة الأحداث.

ومن جانبه أشاد وفد القيادة العامة لشرطة دبي بالإمكانيات المتاحة بسيارة العمليات المتحركة ومدى استعدادها لتقديم الدعم اللازم عند الطلب متمنيين للجميع دوام التقدم والتوفيق.


عدد الزيارات : 2474

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.