X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة اغسطس 17, 2017
تخريج دورتين في القيادة العامة لشرطة عجمان
  • الخميس, اغسطس 17,2017

تخريج دورتين في القيادة العامة لشرطة عجمان

شهد سعادة العميد عبد الله أحمد الحمراني نائب قائد عام شرطة عجمان، وبحضور المقدم عبدالله بن سعيد النعيمي نائب مدير إدارة معهد التدريب، حفل تخريج دورتين نظمها المعهد في قاعة الإمارات بمبنى القيادة العامة لشرطة عجمان.
حيث كانت الدورة الأولى حول " السياسات المالية " بمشاركة 10 منتسباً من الضباط من مختلف قيادات الشرطة التابعة لوزارة الداخلية قدمها الدكتور عماد محمد شحادة، تناول فيها الأسس والنظم المالية، وطرق الخطوات التي يجب إتباعها من خلال المنهجيات العلمية المتبعة.
بينما كانت الدورة الثانية حول " إدارة المعرفة ودورها في تحقيق الريادة والتميز في القطاع الحكومي " بمشاركة 32 منتسباً من صف الضابط والأفراد من مختلف القيادات الشرطية بالدولة، قدمها الدكتور خالد الزامل، تناول فيها عدة محاور منها أهمية ضرورة التثقيف المعرفي من خلال البحث والتدريب والدورات لتحقيق جانب المعرفة، ومواصلة التطوير المستمر حتى تحقق الريادة في القطاعات الحكومية التي أصبحت اليوم تتبع نهج التطور والتقدم الذي تشهده الدولة.
وفي ختام حفل التخريج قام نائب قائد عام شرطة عجمان بتكريم المحاضرين وقدم الشهادات لخريجي الدورات متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العملية.


عدد الزيارات : 583

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.