X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة ابريل 14, 2017
تخريج 4 دورات تدريبية بالقيادة العامة لشرطة عجمان
  • الجمعة, ابريل 14,2017

تخريج 4 دورات تدريبية بالقيادة العامة لشرطة عجمان

شهد سعادة العقيد علي حميد المسيبي نائب مدير الإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة بشرطة عجمان، تخريج 4 دورات تدريبية نظمها معهد تدريب الشرطة في قاعة الإمارات في مبنى القيادة.
حيث كانت الدورة الأولى حول " قواعد السلامة المرورية " بمشاركة 23 منتسباً من صف الضباط والأفراد، قدمها الملازم أول علي صالح الحمادي، تناول فيها الأسس والقواعد الواجب توافرها لتحقيق السلامة المرورية، وكيفية التعامل مع حالات الإزدحام.
بينما كانت الدورة الثانية حول " التفكير الإبداعي ودوره في حل المشكلات " بمشاركة 23 منتسباً من صف الضباط والأفراد، قدمها الدكتور جمال علي مصطفى العبادلة، تناول خلالها عدة محاور منها تعريف الإبداع وتحليلاته، وكيفية حل المشكلات، ووضع البدائل وتحديد حدودها، بالإضافة إلى عملية اتخاذ القرارات وإقامة ورشة عمل حول سلوكيات الإبداع .
في حين جاءت الدورة الثالثة حول " حراسة ونقل وتأمين النزلاء والموقوفين " قدمها الرائـد فايز خليفة بن يعروف بمشاركة 21 منتسباً من صف الضباط والأفراد من مختلف القيادات الشرطية التابعة لوزارة الداخلية، تناولوا خلالها عدة محاور منها الأساليب والطرق الواجب إتباعها في عملية نقل وتأمين الموقوفين، وكيفية التعامل مع الحالات الطارئة من خلال الخطط والبرامج المتاحة في هذا الشأن.
كما جاءت الدورة الرابعة حول " دراسة وتحليل الظواهر والأسلوب الإجرامي " قدمها الدكتـور أسامـة عبد الحفيظ محمد بمشاركة 52 منتسباً من صف الضباط والأفراد من مختلف القيادات الشرطية في وزارة الداخلية، تناول فيها دراسة وتحليل الظواهر الإجرامية والإسلوب الإجرامي المتبع فيها.
وفي ختام الدورة كرم نائب مدير الإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة المحاضرين وقدم الشهادات لخريجي الدورات متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العملية.


عدد الزيارات : 1281

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.