• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة يناير 13, 2020
اجتماع تنسيقي لتشكيل لجنة لمنظومة المراقبة الالكترونية في وزارة الداخلية   
  • الاثنين, يناير 13,2020

اجتماع تنسيقي لتشكيل لجنة لمنظومة المراقبة الالكترونية في وزارة الداخلية  

ناقش اجتماع تنسيقي أسس تشكيل لجنة خاصة بالمراقبة الإلكترونية التي تم تفعليها على مستوى الدولة وذلك تنفيذاً للقرار الخاص بهذه المنظومة وضمن الخطة الوطنية المرسومة لها ، إلى جانب مناقشة بناء مؤشرات استراتيجية سنوية وأفضل السبل الكفيلة في تحقيق الأهداف الرئيسية للمنظومة والمرتكزة على تحسين جودة الحياة والارتقاء بالخدمات الذكية المقدمة .

وعقد الاجتماع في مقر وزارة الداخلية ، بحضور العميد الدكتور راشد سلطان الخضر الزعابي مدير عام الشؤون القانونية بالوزارة والعميد صلاح الغول مدير عام حماية المجتمع والوقاية من الجريمة والعقيد الدكتور عبدالعزيز خميس الشامسي مدير إدارة الرعاية و المتابعة الشرطية الاتحادية وعدد من الضباط المعنيين  ، وممثلين عن كافة الهيئات المؤسسات الحكومية المعنية بالمنظومة . 

وقدم  المقدم الدكتور علي مبارك الزعابي نائب مدير إدارة الرعاية و المتابعة الشرطية الاتحادية في بداية الاجتماع عرضاً تقديمياً استعرض أهم أهداف المنظومة وطريقة عملها وأخر المستجدات في عملية التطبيق ، كما تم عرض فيديو توضيحي يبين آليه عمل المنظومة، وجرى نقاش مفتوح بين الحاضرين حول مواضيع متعلقة بتطوير سير العمل.



عدد الزيارات : 148

التعليقات 1,046

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟

تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.