X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة مارس 07, 2017
الداخلية تشارك في معرض توظيف مجندي الخدمة الوطنية الثاني 2017
  • الثلاثاء, مارس 07,2017

الداخلية تشارك في معرض توظيف مجندي الخدمة الوطنية الثاني 2017

شاركت وزارة الداخلية بجناح خاص في معرض توظيف مجندي الخدمة الوطنية الثاني 2017 والذي نظمته القيادة العامة للقوات المسلحة ممثلة بهيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية في مركز أبوظبي الوطني للمعارض بهدف استقطاب الكوادر الوطنية والكفاءات الشابة المواطنة الذين انهوا خدمتهم الوطنية للعمل في مختلف قطاعات وزارة الداخلية.

وأكد العقيد محمد سعيد الكعبي مدير إدارة الاختيار والتعيين بوزارة الداخلية أن مشاركة الوزارة في هذا المعرض تأتي في إطار جهودها الرامية للمساهمة في مختلف الفعاليات التي تخدم مجتمع الإمارات وخاصّة في مجال تمكين أبناء الوطن وتوفير الفرص الوظيفية التي تلبي طموحاتهم وتساهم في بناء مستقبلهم.

وقال أن المعرض شكل فرصة كبيرة لجذب الكفاءات والكوادر الوطنية الشابة من خريجي الخدمة الوطنية للعمل في مختلف قطاعات الوزارة واطلاعهم على الفرص الوظيفية المتوفرة باعتبارهم الركيزة الأساسية لعملية البناء والتقدم واستقطاب أكبر عدد ممكن من المتقدمين للوظائف من منتسبي الخدمة الوطنية ممن تنطبق عليهم شروط الالتحاق بالوظيفة للعمل في وزارة الداخلية.

وأضاف إن جناح الوزارة الذي يضم إدارة الاختيار والتعيين وقطاع الجنسية والإقامة والمنافذ استقطب عددا كبيراً من الراغبين في الانتساب إلى مختلف القطاعات حيث تمت مقابلة عدد من المتقدمين بطلبات للحصول على الوظائف الشاغرة في مختلف إدارات الوزارة.



عدد الزيارات : 954

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.