X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة مارس 29, 2017
خلوة " المجتمعية الاتحادية" توصي بتعزيز التواصل مع الجمهور
  • الاربعاء, مارس 29,2017

خلوة " المجتمعية الاتحادية" توصي بتعزيز التواصل مع الجمهور

أوصت إدارة الشرطة المجتمعية الاتحادية بالإدارة العامة لحماية المجتمع والوقاية من الجريمة بوزارة الداخلية، في خلوة لها ، بتعزيز وتنويع آليات التواصل مع المجتمع لرفع الشعور بالأمن والأمان والتعرف على احتياجات كافة الفئات، و متابعة مؤشرات الأداء لعملياتها ومبادراتها .

ودعت إلى تعميم خطة الحملات وبرامج التوعية الرئيسية على مستوى الدولة والتي تعالج وتحد من الظواهر المجتمعية والأمنية السلبية المرصودة خلال العام الماضي 2016.

وكانت إدارة الشرطة المجتمعية الاتحادية ، ناقشت استراتيجية وخطة الإدارة للعام الحالي على مستوى الدولة، وذلك في خلوة نظمتها لهذه الغاية في إحدى مناطق إمارة أم القيوين.

وأكد العقيدعبدالله راشد المزروعي مدير إدارة الشرطة المجتمعية الاتحادية، على أهمية الابتكار والإبداع في العمل، حاثاً على طرح الأفكار والمقترحات الهادفة للتعامل مع احتياجات ومشكلات المجتمع المحلي، بمشاركة المواطن والمقيم وشركاء الشرطة؛ لمواجهة الجريمة ، وإزالة مسببات القلق وكسب ثقة ورضا المجتمع.

وشارك في الخلوة مدراء إدارات ورؤساء أقسام الشرطة المجتمعية بالإمارات الشمالية، وناقشوا العديد من المواضيع المتعلقة بأمن وحماية المجتمع، وخاصة فيما يتعلق بالظواهر الأمنية والمجتمعية والاجتماعية على مستوى الدولة وكيفية التعامل معها.


عدد الزيارات : 529

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.