• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة اغسطس 18, 2019
قائد عام الدفاع المدني يتفقد 3 دورات متخصصة في الإطفاء
  • الاحد, اغسطس 18,2019

قائد عام الدفاع المدني يتفقد 3 دورات متخصصة في الإطفاء

تفقد اللواء الدكتور جاسم محمد المرزوقي قائد عام الدفاع المدني، سير العمل بثلاث دورات تدريبية تستضيفها وتنظمها أكاديمية الدفاع المدني بإمارة أبوظبي، الأولى دورة الدفاع المدني في إدارة عمليات الإخلاء والإيواء والإغاثة في إدارة الكوارث، والثانية دورة الإطفاء التأسيسية لمنتسبي الإدارة العامة للدفاع المدني الشارقة، والثالثة دورة الإطفاء التأسيسية لمنتسبي الإدارة العامة للدفاع المدني دبي.

وأكد المرزوقي خلال لقائه بالمتدربين على أهمية عقد الدورات المتخصصة في تطوير قدرات ومهارات العنصر البشري في مجال الإطفاء والإنقاذ والتعامل مع الحرائق باختلاف أنواعها ، وضمان جاهزية وكفاءة رجال الدفاع المدني لمواجهة الكوارث والأزمات ، ولأداء دورهم الإنساني وعطائهم المشرف لحماية الأرواح والممتلكات والحفاظ على المكتسبات الوطنية ، مشيراً إلى ضرورة العمل على تعزيز طرق الحماية والسلامة من المخاطر، وصولاً إلى أفضل الممارسات في مجالات الحماية المدنية من خلال مواكبة التطورات الحاصلة في مجال الدفاع المدني وإمكانية الاستفادة منها في تطوير وتحسين الأداء والإمكانيات والقدرات العلمية والمهارية للارتقاء بمنظومة الوقاية والسلامة العامة في دولة الإمارات .

وأشاد قائد عام الدفاع المدني خلال جولته بالأكاديمية بما شاهد من منشآت متطورة وقاعات للتدريب تضم أحدث النظم الذكية، وغرف التحكم في سيناريوهات الحريق، بما يضمن سلامة المتدربين وفهمهم لما يتلقوه من تدريبات وفق أفضل الممارسات والمعايير العالمية، كما أشاد بالروح العالية التي يتحلى بها المتدربون وانضباطهم وجديتهم في خوض الدورات واستيعاب ما تحتويه من معلومات هامة في مجالات الإطفاء والإنقاذ والوقاية والسلامة.


عدد الزيارات : 326

التعليقات 980

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟

تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.