X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة فبراير 23, 2017
الداخلية تكرم عدداً من الضباط الفائزين بجائزة المقترحات المطبقة
  • الخميس, فبراير 23,2017

الداخلية تكرم عدداً من الضباط الفائزين بجائزة المقترحات المطبقة

كرّم اللواء محمد العوضي المنهالي وكيل وزارة الداخلية المساعد للموارد والخدمات المساندة بالإنابة عدداً من الضباط الفائزين بجائزة أصحاب المقترحات المطبقة ضمن جائزة وزير الداخلية للتميز لقطاع وكيل الوزارة المساعد للموارد والخدمات المساندة، كما كرم أحد الضباط تقديراً لجهوده المتميزة في عمله، وذلك في مكتبه بمقر وزارة الداخلية.

وأكد المنهالي أن هذا التكريم يأتي ضمن استراتيجية الوزارة بتشجيع العمل المؤسسي وحرصها على تحفيز المتميزين وحثهم على بذل المزيد من الجهد والتفوق الذي يسهم بالارتقاء الأداء الشرطي.

وقال إن تكريم أصحاب المقترحات المطبقة والمتميزين من الضباط يجسد جهود الوزارة في حفز أصحاب المقترحات البناءة على نحو يسهم في تعزيز روح الإبداع والابتكار وتشجيع الموظفين على تبني الأفكار والمقترحات الجيدة لتطوير العمل الشرطي.

وقام المنهالي بتسليم الفائزين بجائزة المقترحات المطبقة في قطاع وكيل الوزارة المساعد للموارد والخدمات المساندة شهادات التقدير.

حضر التكريم اللواء سالم مبارك الشامسي مدير عام المالية والخدمات، والعميد محمد عبيد الظاهري مدير عام الموارد البشرية، والعميد حسين الحارثي مدير عام الخدمات الإلكترونية والاتصالات، والعقيد سلطان الزعابي مدير مكتب الوكيل المساعد للموارد والخدمات المساندة، وعدد من الضباط بالإدارة العامة للموارد البشرية بوزارة الداخلية.


عدد الزيارات : 697

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.