X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة مارس 26, 2017
ورشة للداخلية حول الاستراتيجية الأمنية الشاملة بدول التعاون
  • الاحد, مارس 26,2017

ورشة للداخلية حول الاستراتيجية الأمنية الشاملة بدول التعاون

افتتح العميد محمد حميد بن دلموج الظاهري الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بالإنابة، أعمال ورشة العمل في مجال تطبيق وتنفيذ الاستراتيجية الأمنية الشاملة في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية التي عقدت في قاعة الاجتماعات بالمبنى الجديد لوزارة الداخلية.

يأتي انعقاد هذه الورشة الذي شارك بها وفود من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي بناء على قرارات الاجتماع الخامس والثلاثين لأصحاب السمو والمعالي وزراء الداخلية بدول المجلس للاستفادة من التجارب العملية للدول الأعضاء والخاصة بالعمل الاستراتيجي الأمني المشترك بين دول مجلس التعاون الخليجي. 

وأكد العميد الظاهري أن الورشة تأتي استمراراً واستكمالاً لمسيرة التعاون الأمني الخليجي المشترك وتنفيذاً لقرارات أصحاب السمو والمعالي وزراء الداخلية في دول المجلس لدعم وتعزيز مسيرة التعاون والتنسيق الأمني بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لما فيه صالح شعوب دول المجلس.

وعرض في الورشة الإطار العام لعملية التطوير والتخطيط الاستراتيجي لوزارة الداخلية ورؤية الإمارات 2021 الهادفة إلى تحقيق مجتمع آمن وقضاء عادل، و تقديم شرح حول التوجه الاستراتيجي للوزارة 2017-2021، والمراحل التفصيلية لإعداد الخطة الاستراتيجية، وكيفية إدارة الأداء و منظومة التميز المؤسسي .


عدد الزيارات : 506

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.