• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة يناير 16, 2020
إلتحاق الدفعة الثالثة لبرنامج الماجستير التنفيذي بالإدارة العامة والدبلوم المهني في القيادة الحكومية بوزارة الداخلية
  • الخميس, يناير 16,2020

إلتحاق الدفعة الثالثة لبرنامج الماجستير التنفيذي بالإدارة العامة والدبلوم المهني في القيادة الحكومية بوزارة الداخلية

تلتحق الدفعة الثالثة لمنتسبي برنامج الماجستير التنفيذي بالإدارة العامة والدبلوم المهني في القيادة الحكومية بوزارة الداخلية بعد أن أنهت الإدارة العامة للإستراتيجية وتطويرالأداء بالوزارة مقابلات المتقدمين للإلتحاق بهذا البرنامج في إطار تبني وزارة الداخلية لرؤية استشرافية تتبنى تطلعات ورؤى عصرية تستشرف المستقبل وفق منظومة التميز الحكومي، حيث تستمر الدراسة فيه لمدة عام .

 وأكد العميد محمد حميد دلموج الظاهري الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية حرص الوزارة على تعزيز وترسيخ المفاهيم الحديثة وتطبيقاتها كاستشراف المستقبل والذكاء الإصطناعي، وذلك وفقاً لمنظومة التخطيط الاستراتيجي وإدارة الأداء بوزارة الداخلية تحقيقاً لرؤية وتطلعات الحكومة الإتحادية.

 والجدير ذكره أن وزارة الداخلية أطلقت في العام الماضي 2019 برنامج الماجستير التنفيذي بالإدارة العامة والدبلوم المهني في القيادة الحكومية بوزارة الداخلية بالتعاون مع كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية لدعم وتطوير الكادر البشري ونشر المفاهيم الاستراتيجية الحديثة بالوزارة، فيما شمل العام الماضي دفعتين شملت 60 دارساً من مختلف القيادات والقطاعات التابعة لوزارة الداخلية للانضمام للماجستير، والذي يركز على رفع مستوى القدرات والمهارات في الوزارة.


عدد الزيارات : 326

التعليقات 1,068

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟

تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.