X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة ابريل 18, 2017
الداخلية تنظم فعالية " سعادتي في صحتي " بدورتها الثالثة
  • الثلاثاء, ابريل 18,2017

الداخلية تنظم فعالية " سعادتي في صحتي " بدورتها الثالثة

نظمت الإدارة العامة للمالية والخدمات بوزارة الداخلية ممثلة في إدارة الخدمات الطبية بالشارقة في مقر الوزارة فعالية " سعادتي في صحتي " بدورتها الثالثة.

شارك في الفعالية عدد من المستشفيات والعيادات الطبية والصيدليات والمراكز الطبية التخصصية، والمؤسسات التي تعنى بالصحة من داخل الدولة بهدف التأكد من صحة وسلامة منتسبي الوزارة وتعريفهم بالأجهزة والمعدات الطبية الحديثة والأدوية المستخدمة في علاج الأمراض المزمنة إجراء الفحوصات الطبية منها فحص الدم والسكري والضغط وفحص الدهون وفحص العيون.

وقال اللواء سالم مبارك الشامسي مدير عام المالية والخدمات بوزارة الداخلية إن الفعالية تهدف إلى إبراز أهداف ورسالة وقيم وزارة الداخلية، وحرصها على رفع مستوى الوعي المجتمعي والمساهمة في نشر الثقافة الصحية وتوعية منتسبي الوزارة بأهمية الحفاظ على صحتهم ليتمكنوا من القيام بمهامهم على أكمل وجه.

وأكد الحرص على صحة وسلامة جميع العاملين والتي تعتبر من أهم الأولويات التي توليها وزارة الداخلية جل الاهتمام والرعاية، لافتاً إلى أن هذه الحملة تأتي في إطار حرص الوزارة المستمر على تعزيز صحة وسلامة المجتمع.

وكان العميد عبدالله أحمد جمعة نائب مدير عام المالية والخدمات قد قام بجولة في المعرض اطلع خلالها على ما تعرضه الجهات المشاركة من أجهزة ومعدات طبية وفي الختام سلم شهادات الشكر والتقدير لمندوبي المستشفيات والعيادات والصيدليات والمراكز الطبية التخصصية والمؤسسات المشاركة في الفعالية.

فيما افتتح الفعالية العقيد حسن على العليلى نائب مدير إدارة الخدمات الطبية بالشارقة والتي جاءت بشعار " سعادتي في صحتي " وأقيمت في المبنى الجديد لوزارة الداخلية بحضور عدد كبير من الضباط وصف الضباط والأفراد والمدنيين والعنصر النسائي من مختلف إدارات وزارة الداخلية.

وقال العقيد العليلي إن الفعالية تأتي ضمن مبادرات الخدمات الطبية الخاصة بمنهجية التواصل الخارجي، وتحسين المعارف والسلوكيات التي تقلل من خطر الإصابة بالإمراض وتطورها، وتزيد من فرص الشفاء من خلال الاكتشاف المبكر للأمراض وزيادة الاتجاهات الإيجابية نحو اتخاذ تدابير وقائية مثل الكشف المبكر والفحص الذاتي والفحوصات الدورية وتوفير الاجهزة الطبية الممكنة في المنازل، وتناول الادوية الامنة قليلة المخاطر الجانبية.

واضاف: إن الفعالية تتسق مع تطلعات الإدارة لإسعاد موظفيها و الجمهور من خلال تقديم أفضل الخدمات الطبية والإرشادية، وتهدف لتسهيل وتشجيع تغيير السلوك لدى الأفراد ليكون سلوكاً صحياً وتشجيع السلوكيات الإيجابية و السعيدة بما يسهم في الوقاية من الأمراض والمضاعفات المحتملة التي تنتج عن الأمراض المزمنة و الحزن لفترات طويلة، مؤكداً أن الخدمات الطبية تعمل على توسيع دائرة التثقيف الصحي وتركز على اسعاد العاملين و الجمهور.


عدد الزيارات : 782

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.