X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة ابريل 27, 2017
سيف بن زايد يترأس وفد الدولة في اجتماع وزراء داخلية وخارجية ودفاع دول" التعاون"
  • الخميس, ابريل 27,2017

سيف بن زايد يترأس وفد الدولة في اجتماع وزراء داخلية وخارجية ودفاع دول" التعاون"

ترأس الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وفد دولة الامارات العربية المتحدة، في الاجتماع المشترك لوزراء الداخلية والخارجية والدفاع في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، اليوم " الخميس" في المملكة العربية السعودية.

واعتبر سموه الاجتماع خطوة تعزز العمل التكاملي على مستوى دول المجلس، وتسهم في تعزيز التعاون والتنسيق، وتعميق التكامل بينها في المجالات السياسية والأمنية والدفاعية كافة، وذلك تنفيذاً لقرار المجلس الأعلى لمجلس التعاون الخليجي.

وحيا سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في كلمة له خلال الاجتماع جنود الواجب والشرف والفداء، قواتنا المشتركة في التحالف العربي، الداعمة للشرعية في اليمن العزيز، الواقفين على خط النار، دفاعاً عن خليجنا الواحد والمتطلع دوماً الى المستقبل الأفضل لشعوب المنطقة والعالم اجمع.

وعبر عن بالغ الشكر والعرفان للمملكة العربية السعودية، الشقيقة الكبرى على الحفاوة، وكرم الضيافة، وحسن الاستقبال، الذي اعتدنا عليه دوماً في مملكة الخير وأرض القداسة.

وناقش أصحاب السمو والمعالي وزراء الداخلية والخارجية والدفاع بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في الاجتماع عدداً من الموضوعات المتعلقة بتعزيز التعاون والتنسيق المشترك وتعميق التكامل بين دول المجلس في المجالات السياسية والأمنية والدفاعية.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله المملكة العربية السعودية الشقيقة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية السعودي، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد وزير الدفاع السعودي، وعدد من كبار المسؤولين.

وضم وفد الدولة، معالي الدكتور أنور محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية و معالي محمد أحمد البواردي وزير الدولة لشؤون الدفاع، ، ومحمد سعيد محمد الظاهري سفير الدولة لدى المملكة العربية السعودية، وعدد من كبار المسؤولين في الدولة.


عدد الزيارات : 700

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.