• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة نوفمبر 13, 2019
توقيع مذكرة تفاهم بين الإمارات وكوريا الجنوبية لاستبدال رخص القيادة
  • الاربعاء, نوفمبر 13,2019

توقيع مذكرة تفاهم بين الإمارات وكوريا الجنوبية لاستبدال رخص القيادة

وقعت وزارة الداخلية بدولة الإمارات العربية المتحدة، مؤخراً مذكرة تفاهم مع وكالة الشرطة الوطنية بجمهورية كوريا الجنوبية، بشأن استبدال رخص القيادة الصادرة بين البلدين.

وقع المذكرة عن جانب الوزارة الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية وعن وكالة الشرطة الوطنية بجمهورية كوريا الجنوبية، سعادة يونغ وو كون سفير جمهورية كوريا الجنوبية لدى الدولة.

يأتي توقيع هذه المذكرة إيماناً من المسؤولين بعمق العلاقات التي تربط بين الدولتين ورغبةً منهما في تسهيل حركة تنقل حاملي رخص القيادة الصادرة من قبل السلطات الرسمية المعنية أثناء الإقامة لمواطني البلدين. 

حضر مراسم التوقيع من وزارة الداخلية، العميد علي محمد الشامسي مدير عام ترخيص الآليات والسائقين الاتحادية، والعميد محمد راشد كشيم الشامسي مدير عام ديوان وكيل الوزارة وعدد من الضباط بوزارة الداخلية، وعدد من المسؤولين في سفارة كوريا الجنوبية لدى الدولة.

وأكد الفريق الشعفار على أهمية التعاون مع جمهورية كوريا الجنوبية، باعتبارها شريكاً مهماً لدولة الإمارات العربية المتحدة، وسوف تسهم هذه المذكرة في تعزيز التعاون بين البلدين في مختلف المجالات. 

وقال إن توقيع هذه المذكرة يؤكد عمق العلاقات الإماراتية - الكورية في العديد من المجالات، خاصة الأمنية، وأن هذه المذكرة هي تكلمه للمذكرة الأمنية التي تم توقيعها عام 2016 بين الجانبين، متمنياً تحقيق المزيد من التقدم والازدهار لشعبي البلدين.

ومن جانبه أعرب سعادة يونغ وو كون سفير جمهورية كوريا الجنوبية لدى الدولة عن شكره وامتنانه لوزارة الداخلية على توقيع هذه المذكرة التي تسهم في تعزيز التعاون بين البلدين وتسهل حركة تنقل مواطني الدولتين، مؤكداً حرص وكالة الشرطة الوطنية بجمهورية كوريا الجنوبية على تعزيز التعاون مع وزارة الداخلية بدولة الإمارات في المجالات الأمنية.


عدد الزيارات : 184

التعليقات 1,023

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟

تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.