X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة مايو 25, 2017
العميد الشامسي يطلع على مستهدفات المؤشرات الوطنية والاستراتيجية للقيادة العامة لشرطة الشارقة لعام ٢٠١٧ ‏‫‬‬
  • الخميس, مايو 25,2017

العميد الشامسي يطلع على مستهدفات المؤشرات الوطنية والاستراتيجية للقيادة العامة لشرطة الشارقة لعام ٢٠١٧ ‏‫‬‬

في اطار حرص القيادة العامة لشرطة الشارقة على تحقيق الاهداف الاستراتيجية ومن منطلق تحقيق مؤشرات الاجندة الوطنية ، عقدت ادارة الاستراتيجية وتطوير الاداء اجتماع التدقيق الداخلي الاول على المؤشرات الاستراتيجية بقاعة حميد سيف بالقيادة بحضور العميد سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة والعميد عبدالله مبارك بن عامر نائب القائد العام والعميد عمر السويدي نائب مدير عام العمليات الشرطية ومدراء الادارات المعنية بالمؤشرات الاستراتيجية .

يأتي الاجتماع لمناقشة مستهدفات المؤشرات الوطنية والاستراتيجية للقيادة العامة لشرطة الشارقة لعام ٢٠١٧ بهدف الوصول إلى تحقيق رؤية الامارات ٢٠٢١م ، بالإضافة إلى عرض نتائج المؤشرات الوطنية والإسترايتيجة للربع الاول من عام ٢٠١٧م .

واوضح العميد الشامسي خلال الاجتماع إلى أهمية تحقيق المستهدفات الخاصة بالمؤشرات لما فيها من أهمية لتحقيق رؤية الامارات ٢٠٢١م و تحقيق النتائج الايجابية التي تساهم في دفع عجلة الجهود المبذولة وفق الخطط المرسومة لرفع نسبة الامان في المجتمع .

ومن جانب أخر تحدث سعادة العميد بن عامر نائب القائد العام لشرطة الشارقة أن ما يتم تحقيقة من نتائج إيجابية هي ثمرة جهود التي يبذلها موظفي القيادة وبالتالي انعكست على الواقع العملي 

كما تطرق سعادة العقيد عبدالعزيز النومان مدير ادارة الاستراتيجية وتطوير الاداء الى ان النتاىج المتحققة ما هي الا محفزات لبذل قصارى الجهود لضمان عملية استمرار ما تم تحقيقة من نتائج على المستوى العام ..

و أضاف العقيد علي الذباحي نائب مدير الادارة أن إدارة الاستراتيجية تولي جُل إهتمامها للعمل على دعم عملية متابعة تحقيق المؤشرات الوطنية والاستراتيجية من خلال المتابعة الشهرية والربع سنوية بالتنسق مع الادارات للتأكد من تحقيق المستهدفات الطموحة والمرتبطة بتحقيق رؤية الامارات ٢٠٢١م .. 

واستعرض الملازم أول / عبدالله نصرالله رئيس وحدة قياس الاداء المؤسسي بالانابة مستهدفات المؤشرات لعام ٢٠١٧م بالإضافة إلى النتائج المتحققة للمؤشرات خلال الربع الاول من عام ٢٠١٧م مشمولةً بالتوصيات التي تطرق إليها سعادة القائد العام ونائب القائد العام ..

وفي الختام توجه سعادة القائد العام ونائبه بجزيل الشكر والتقدير الى جميع موظفي القيادة العاملين على ما تم تحقيقة من نتائج ايجابية ، مؤكدا أهمية العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق الاهداف والغايات التي يتطلع إليها الجميع.


عدد الزيارات : 903

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.