X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة مايو 18, 2017
العميد الغيثي يشهد حفل تخريج دورة الدعم التكتيكي
  • الخميس, مايو 18,2017

العميد الغيثي يشهد حفل تخريج دورة الدعم التكتيكي

شهد العميد عبدالله علي الغيثي، مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، تخريج دورة الدعم التكتيكي في حالات الطوارئ الطبية، التي نظمتها إدارة أمن وحماية الشخصيات بالتعاون مع البحرية الأمريكية، بحضور المقدم مصبح سعيد الغفلي، مدير إدارة تدريب مسؤولي الدوريات بالوكالة، والمقدم، عبيد مبارك بن يعروف، مدير إدارة أمن وحماية الشخصيات، والمشاركين في الدورة.
وأشاد العميد الغيثي بمهنية ادارة أمن وحماية الشخصيات وسعيها الدائم لتطوير ورفع كفاءة مواردها البشرية في شتى المجالات العلمية والعملية، لافتاً إلى أن القيادة العامة لشرطة دبي وعلى رأسها سعادة اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، تحرص كل الحرص على تنظيم ودعم الدورات التخصصية خاصةً دورات أمن وحماية الشخصيات.
وقدم المشاركين في الدورة سيناريو للاقتحام والمداهمة وإصابة أحد المداهمين من قبل الإرهابيين وكيفية إسعافه وتضميد جراحة ونقله أثناء عملية الاقتحام.
وفي ختام السيناريو حث العميد الغيثي المشاركين في الدورة على مواصلة التدريبات وتطبيق ما تعلموه أثناء الدورة لما له من أهمية في مجال عملهم وعدم التهاون والتقاعس وجعل ذلك عملاً روتينياً فقط بل يجب أخذه بعين الجد والاجتهاد، بعد ذلك قام بتوزيع الشهادات على المدربين والمشاركين وأخذ الصور التذكارية معهم. 


عدد الزيارات : 783

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.