X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة نوفمبر 16, 2018
الداخلية تشارك في مؤتمر التحقيق بمسرح الجريمة الدولي بكوريا الجنوبية
  • الجمعة, نوفمبر 16,2018

الداخلية تشارك في مؤتمر التحقيق بمسرح الجريمة الدولي بكوريا الجنوبية

شارك وفد من وزارة الداخلية بدولة الإمارات العربية المتحدة في مؤتمر التحقيق بمسرح الجريمة الدولي لعام 2018 ، والذي عقد في مدينة سيؤول بكوريا الجنوبية، بمشاركة وفود من مختلف دول العالم.

ترأس الوفد الرائد علي عبدالوهاب الحمادي نائب مدير أداره مسرح الجريمة الاتحادية في وزارة الداخلية، في  المؤتمر الذي ناقش عدد من الموضوعات المتعلقة في مجال مسرح الجريمة ومكافحة الجرائم واكتشافها، والثورة الصناعية ومستقبل العلوم الجنائية والشرطية، وتطوير وسائل التواصل الاجتماعي وأثرها على الجريمة، وأهمية الذكاء الاصطناعي في محاربة الجريمة واستشراف المستقبل.

واطلع وفد الوزارة على هامش المؤتمر على الأجهزة والمعدات الحديثة والمبتكرة في مجال مسرح الجريمة، وقاموا بزيارة إدارة مسرح الجريمة في كوريا الجنوبية، اطلعوا خلالها على أقسام الإدارة وآليات العمل المتبعة في مختلف مسارح الجريمة، وطريقة استجابة الشرطة الكورية للبلاغات ومعدلها اليومي، وعدد المراكز التي تحوي على وحدات مسرح الجريمة. 

كما اطلع الوفد على الحافلة المتنقلة التي يتم فيها عملية مضاهاة البصمات في موقع الجريمة،  والتعرف على النتائج، وكذلك الغرفة الخاصة بجهاز التحليل النفسي وكشف الكذب، والأماكن المخصصة للتدريب وتقييم الفاحصين. 

ضم وفد وزارة الداخلية في عضويته كل من النقيب راشد راشد الصريدي من الإدارة العامة للشرطة الجنائية الاتحادية، والملازم أول إبراهيم الحوسني، والملازم محمد البلوشي، والملازم صالح الحمادي من شرطه ابوظبي .


عدد الزيارات : 1023

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.