X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة اغسطس 16, 2017
لجنة مكافحة جرائم الاتجار بالبشر في الداخلية تناقش خطتها للعام الحالي
  • الاربعاء, اغسطس 16,2017

لجنة مكافحة جرائم الاتجار بالبشر في الداخلية تناقش خطتها للعام الحالي

ناقشت لجنة مكافحة جرائم الاتجار بالبشر في وزارة الداخلية الخطة التشغيلية وما تم انجازه خلال النصف الاول من العام الحالي 2017.

وعقدت اللجنة اجتماعاً برئاسة العقيد مبارك عِوَض بن محيروم مدير عام حماية المجتمع والوقاية من الجريمة في وزارة الداخلية، رئيس لجنة مكافحة جرائم الاتجار بالبشر بالوزارة في مبنى الادارة العامة للاطلاع على أنجازات اللجنة بهدف تحقيق أفضل الممارسات بهذا الشأن.

كما تم استعراض سبل تعزيز الدور الذي تلعبه لجنة مكافحة جرائم الاتجار بالبشر في وزارة الداخلية في تعزيز جهود دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة باللجنة الوطنية لمكافحة جرائم الاتجار بالبشر في سعيها المتواصل لمكافحة مثل هذه الجرائم غير الإنسانية والمحافظة على سجل الدولة المشرف بتعزيز حقوق الإنسان وحمايتها.

وتطرق الاجتماع الذي حضره أعضاء اللجنة من كافة القيادات الشرطية بالدولة، إلى أهم الاجراءات الوقائية المتبعة لمكافحة الاتجار بالبشر، من ضمنها الاطلاع على أفضل الممارسات العالمية والاستفادة منها، وتنظيم الحملات وورش العمل، المتضمنة توعية أفراد المجتمع بمخاطرها، وغيرها من الإجراءات التي تُسهم في الحد من تلك الجرائم.

وقدم النقيب عبد الكريم البلوشي رئيس قسم مكافحة الاتجار بالبشر في الإدارة العامة للشرطة الجنائية الاتحادية، شرحاً عن كتابه " الإستغلال في جرائم الاتجار بالبشر " الذي يوضح جانب من أسس التعامل مع جرائم البشر وطبيعية الجرائم وكيفية التعامل مع الضحايا. 


عدد الزيارات : 1758

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.