X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة مايو 20, 2019
مغادرة قافلة الداخلية متوجهة إلى الاراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة في شهر رمضان المبارك
  • الاثنين, مايو 20,2019

مغادرة قافلة الداخلية متوجهة إلى الاراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة في شهر رمضان المبارك

غادرت عن طريق مطار ابوظبي الدولي قافلة وزارة الداخلية التي تضم مجموعة من الضباط المتقاعدين متوجهة الى الاراضى المقدسة لاداء مناسك العمرة خلال شهر رمضان المبارك، في مبادرة نظمها مكتب شؤون المتقاعدين في الإدارة العامة للعلاقات والمراسم بالتعاون مع " فزعة " التابعة لصندوق التكافل الاجتماع للعاملين في وزارة الداخلية ضمن مبادرات عام التسامح.

وقال العقيد الشامسي إن انتهاج وزارة الداخلية لهذه السُنة الطيبة بإرسال أبنائها المتقاعدين لأداء مناسك العمرة تؤكد مدى حرص القيادة الشرطية على ترسيخ الثوابت والقيم الإسلامية لدى منتسبي الوزارة، كما تعد حافزاً معنوياً لهم لبذل المزيد من العطاء، ولما تحمله هذه السُنة من معانٍ روحانية تحض المعتمرين على نبيل الأخلاق وخالص العمل.

وأكد أن الوزارة لا يألو جهداً في خدمة ورعاية من تشرفوا بالانتساب اليها الذين يقع على عاتقهم واجب عظيم يتمثل بتحقيق الأمن الشامل، وتقديم التضحيات لتبقى الإمارات واحة امن واستقرار.

وأوضح انه تم إعداد برنامج متكامل للمعتمرين يتضمن برنامج رحلة العمرة بالاضافة الى أداء مناسك العمرة والزيارات الدينية زيارة العديد من المعالم التاريخية الاسلامية فى الديارالمقدسة.


عدد الزيارات : 1524

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.