X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة فبراير 27, 2020
الداخلية تحتفل بتخريج الدفعة الأولى من خبراء المعرفة
  • الخميس, فبراير 27,2020

الداخلية تحتفل بتخريج الدفعة الأولى من خبراء المعرفة

شهد اللواء سالم علي مبارك الشامسي وكيل وزارة الداخلية المساعد للموارد والخدمات المساندة حفل تخريج الدفعة الأولى من منتسبي الوزارة ، الحاصلين على شهادة خبير دولي في المعرفة من المعهد الدولي لإدارة المعرفة (KMI)،والذين بلغ عددهم 12 منتسباً، من مختلف القيادات العامة للشرطة بالدولة.

واثني اللواء الشامسي على الجهود الكبيرة التي يقوم بها مركز المقارنات والدراسات في دعم منظومة المعرفة في الوزارة وتطوير مهارات العاملين، تماشيا مع توجهات الحكومة الاتحادية والتي تركز على إدارة المواهب والبيانات والمعرفة وتدريبهم وفق النظم العالمية،والتي تمكن المنتسبين من أداء دورهم على الوجه الأكمل.

حضر الحفل العميد الدكتور عمر محمد الخيال مدير معهد تدريب الضباط، والعقيد الدكتور فيصل سلطان الشعيبي مدير عام الإستراتيجية وتطوير الأداء، والمقدم الدكتور عمر راشد الشحي مدير مركز المقارنات والدراسات بالوزارة.

حصل الخريجون على شهادة خبير دولي في المعرفة بعد اجتيازهم و حضورهم سلسلة من المحاضرات النظرية، وورش العمل التي استغرقت أسبوعاً، تعرفوا من خلالها على أفضل الممارسات العالمية و التقنيات المستخدمة في نشر ثقافة المعرفة بين منتسبيها.

يذكر أن البرنامج الذي عقد في أحد المعاهد الدولية للتطوير القيادي، ويهدف إلى إعداد قادة ومدراء للمعرفة لتمكين وزارة الداخلية من مواكبة التطورات والتوجهات الحكومية المبنية على المعرفة.



عدد الزيارات : 3224

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.