X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة فبراير 25, 2020
الداخلية تحصل على شهادة تقدير من هواوي لاعتماد MOI UAE كأول تطبيق لجهة اتحادية يتم دمجه بالكامل ضمن منصة Huawei Mobile Services
  • الثلاثاء, فبراير 25,2020

الداخلية تحصل على شهادة تقدير من هواوي لاعتماد MOI UAE كأول تطبيق لجهة اتحادية يتم دمجه بالكامل ضمن منصة Huawei Mobile Services

أطلقت وزارة الداخلية تطبيقها MOI UAE على متجر هواوي للتطبيقات مع دمجه بشكل كامل ضمن منصة Huawei Mobile Services ، وذلك في إطار مساعيها المستمرة ضمن برنامج التحول الرقمي لكافة خدماتها، وحصلت الوزارة شهادة تقدير من هواوي خلال فعالية خاصة أقيمت للإعلان عن هذا التعاون بكونها أول جهة اتحادية تحصل على هذا الاعتماد.

ويشكل هذا الإعلان خطوة جديدة من مبادرة وزارة الداخلية الأوسع نطاقاً للتحول الرقمي والاعتماد على تقنيات الذكاء الاصطناعي، والتي تهدف لتعزيز حضور الوزارة الرائد في هذا المجال. ويتماشى ذلك مع استراتيجية "رؤية الإمارات 2021" الرامية للانتقال بالدولة نحو اقتصاد قائم على المعرفة عبر الابتكار والاستثمار في جهود البحث والتطوير.

كما يتم دعم عملية الانتقال هذه من خلال التعاون مع القطاع الخاص، حيث يتعاون فريق عمل متجر هواوي للتطبيقات بشكل وثيق مع الهيئات المحلية والاتحادية لتطوير قواعد بيانات تطبيقاتها، ودمج منصة Huawei Mobile Services ضمن تطبيقات الهواتف المحمولة الخاصة بالقطاع العام بهدف منح مستخدمي متجر هواوي للتطبيقات وصولاً سلساً إلى وظائف التطبيقات والتجارب التي توفرها.

وأصبح تطبيق MOI UAE، المصنف ضمن قائمة أفضل 100 تطبيق في دولة الإمارات، مدرجاً بشكل رسمي على متجر هواوي للتطبيقات Huawei AppGallery. وتسهم منصة Huawei Mobile Services للتطبيقات المحدّثة في تعزيز مستويات الراحة لمستخدمي متجر هواوي للتطبيقات Huawei AppGallery من خلال تسهيل استخدامهم لأدوات المنصة مثل الخرائط وتقنيات تحديد المواقع في جميع منتجات هواوي، بما في ذلك هاتفها الرائد HUAWEI Mate 30 5G الذي حظي بإشادة كبيرة في القطاع.

وفي هذا السياق، قال العميد المهندس حسين أحمد الحارثي، مدير عام الخدمات الإلكترونية والاتصالات في وزارة الداخلية: "يسرنا أن نعلن عن إتاحة تطبيق MOI UAE عبر متجر هواوي للتطبيقات Huawei AppGallery ودمجه ضمن منصة Huawei Mobile Services، لنصبح أول هيئة اتحادية تقوم بذلك في دولة الإمارات.

وأضاف الحارثي " ونجحنا في تحقيق هذا الهدف خلال فترة قصيرة من خلال تعاوننا الوثيق مع أعضاء فريق عمل هواوي. ويندرج ذلك ضمن إطار مبادرة أوسع نطاقاً للوزارة تهدف إلى الارتقاء بسوية الخدمات التي نقدمها وجعلها أكثر كفاءة بالنسبة للمستخدمين النهائيين".

بدوره، قال لو جينغ نائب الرئيس للشرق الأوسط وأفريقيا، Lu Geng, Vice President (Middle East and Africa) Global Partnerships Eco-Development : "يبرهن هذا المشروع على التعاون الوثيق بين هواوي والحكومة الاتحادية في دولة الإمارات على دمج منصة Huawei Mobile Services ضمن قائمة أبرز التطبيقات الأساسية. ولا يؤدي هذا الدمج إلى تزويد جميع المستخدمين في دولة الإمارات بأرقى تجارب الاستخدام السلسلة فحسب، ولكنه يتماشى أيضاً مع استراتيجية الحكومة الإماراتية الرامية لإنجاز عملية التحول الرقمي في جميع خدماتها. وتلتزم هواوي بدعم جهود الحكومة الإماراتية لمساعدتها على تحقيق هذه الرؤية".





عدد الزيارات : 2248

التعليقات 1

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.