• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة فبراير 25, 2020
مناقشة المقترحات والأفكار للاحتفال بيوم الطفل الإماراتي
  • الاثنين, فبراير 24,2020

مناقشة المقترحات والأفكار للاحتفال بيوم الطفل الإماراتي

ناقشت اللجنة المنظمة للاحتفال بيوم الطفل الإماراتي في وزارة الداخلية، العديد من المقترحات والأفكار والأنشطة التي يتم تنظيمها بهذه المناسبة التي تقام يوم 15 مارس المقبل، تحت شعار " حق المشاركة " والذي تم اعتماده من قبل المجلس الأعلى للأمومة والطفولة للاحتفال بيوم الطفل الإماراتي على مستوى الدولة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة في قاعة المحاضرات بمقر وزارة الداخلية، بحضور الرائد عبدالرحمن التميمي مدير مركز حماية الطفل بالوزارة وعدد من الضباط بالمركز، وممثلين عن عدد من الإدارات من مختلف قطاعات وزارة الداخلية.

وشارك في الاجتماع ممثلين عن المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، وأطفال من المجلس الاستشاري للأطفال، ووزارة التربية والتعليم، وصندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية " فزعة " وبرنامج خليفة للتمكين " أقدر " ومؤسسة التنمية الأسرية، وأكاديمية تكامل، والبرنامج الوطني للسعادة وجودة الحياة، ومؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، وشركة أبوظبي للتوزيع واتحاد الإمارات للجوجيتسو. 

في بداية الاجتماع رحب مدير مركز حماية الطفل بالوزارة بالحضور، وقال إن وزارة الداخلية تحتفل في يوم الطفل الإماراتي كل عام بمشاركة عدد من الشركاء المحليين، وتٌسخر جميع الإمكانيات المتاحة لهذا اليوم، بمشاركة من جميع إدارتها المعنية في مثل هذه المناسبات المجتمعية وذلك لدورها الرائد في مجالات حماية الطفل والأسرة والمجتمع.

وتم خلال الاجتماع استعراض ومناقشة عدد من المقترحات والأفكار المقدمة من الأطفال بالمجلس الاستشاري للأمومة، والجهات المشاركة في الاحتفال لإبرازه بالصورة التي تليق بمكانة وسمعة دولة الإمارات العربية المتحدة في مجال حماية حقوق الطفل .



عدد الزيارات : 1054

التعليقات 2,763

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟

تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.