X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة فبراير 23, 2020
"المرور الاتحادي" يعتمد خطة حملات التوعية الموحدة على مستوى الدولة لعام 2020   
  • السبت, فبراير 22,2020

"المرور الاتحادي" يعتمد خطة حملات التوعية الموحدة على مستوى الدولة لعام 2020  

اعتمد مجلس المرور الاتحادي بوزارة الداخلية خطة حملات التوعية المرورية الموحدة على مستوى الدولة لعام 2020، وناقش عدداً من الموضوعات المتعلقة بالسلامة لجميع مستخدمي الطريق، والحد من الحوادث المرورية على الطرق.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأول لمجلس المرور الاتحادي لعام 2020، الذي ترأسه اللواء المهندس المستشار محمد سيف الزفين، مساعد القائد العام لشؤون العمليات بشرطة دبي رئيس مجلس المرور الاتحادي، وعقد في الإدارة العامة للمرور بدبي.

في بداية الاجتماع رحب اللواء الزفين، بأعضاء المجلس وجميع الجهات المعنية في المجال المروري على جهودهم المخلصة التي ساهمت في انخفاض الحوادث والوفيات على الطرق في الدولة عام 2019 مقارنة بالعام الماضي.

وأشاد بالدور الكبير والجهود التي تبذلها إدارات المرور والدوريات بالدولة وجميع القطاعات ذات الاختصاص في المجال المروري، مؤكداً أن تقليل وفيات الطرق وضبط أمن الطريق هو الهدف الرئيسي لإدارات المرور والدوريات والذي يستدعي تضافر جميع الجهود للحد من وفيات الحوادث المرورية.

وتم خلال الاجتماع الاطلاع على الحالة المرورية والمستهدفات والمؤشرات الاستراتيجية لعام 2021 ومناقشة مناقشة ضوابط استخدام الدراجات الهوائية والآليات والجرارات الميكانيكية.



عدد الزيارات : 2365

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.