X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة فبراير 17, 2020
الشعفار يشهد ختام تمرين " الحصن 8 " في نادي ضباط شرطة دبي
  • الاثنين, فبراير 17,2020

الشعفار يشهد ختام تمرين " الحصن 8 " في نادي ضباط شرطة دبي

شهد الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية ختام تمرين " الحصن 8 " وورش العمل المصاحبة له، الذي نفذته الإدارة العامة للعمليات المركزية الاتحادية بوزارة الداخلية، مؤخراً في نادي ضباط الشرطة بدبي، وذلك في إطار سياسة الوزارة بالتعامل مع عمليات الأمن الداخلي والأزمات والكوارث والخطة السنوية لتمارين الأمن الداخلي.

واستمع الفريق الشعفار في محاضرة طبية ضمن ورش العمل إلى شرح موجز من الدكتورة بدرية الحرمي من هيئة الصحة بدبي عن فيروس كرونا المستجد تناولت فيه تاريخ الفيروس وطرق انتقال العدوى والوقاية منه والإجراءات الاحترازية.

وفي الختام وجه الشكر والتقدير إلى المشاركين في التمرين، وحثهم على الاستمرار على تنفيذ التمارين المشتركة والبرامج التوعويه، لافتاً إلى أن وزارة الداخلية تحرص على نشر المعرفة لدى منتسبيها وشركاءها للحفاظ على الأمن والأمان بالدولة .

وكان العميد الركن دكتور علي سالم الطنيجي مدير عام العمليات المركزية الاتحادية افتتح فعاليات التمرين الذي استمر على مدى يومين في نادي ضباط شرطة دبي.

شارك في التمرين نخبة من ضباط وزارة الداخلية بمختلف القطاعات والشركاء الاستراتيجيين لوزارة الداخلية وتم خلاله استعراض المخاطر التي تأثر على الأمن الداخلي والتدريب على الخطط الأمنية للتعامل مع هذه المخاطر، وتحديد ادوار جهات الدعم والإسناد والشركاء في الخطط ، كما تضمن التمرين تقديم عدد من المحاضرات وورش العمل التثقيفية ذات العلاقة واستعراض ومناقشة سيناريوهات ومواقف مختلفة لمحاكاة الواقع واليه التعامل معها.

وقال العميد الطنيجي إن هذه الورش التثقيفية والتمارين تسهم في رفع الكفاءات وتعزيز التنسيق بين الجهات المختلفة في الدولة للتعامل مع الإحداث الأمنية المختلفة.



عدد الزيارات : 2222

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.