• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة فبراير 12, 2020
" الداخلية " تكرم الشركاء الاستراتيجيين للإدارة العامة للسعادة ‪ ‬
  • الاربعاء, فبراير 12,2020

" الداخلية " تكرم الشركاء الاستراتيجيين للإدارة العامة للسعادة ‪ ‬

كرمت وزارة الداخلية شركاء الإدارة العامة للسعادة الإستراتيجيين، والجهات التي ساهمت في إنجاح نشاطات وفعاليات الإدارة وذلك تقديراً لدورهم ومساهماتهم في تعزيز عمل الوزارة خلال العام 2019.

حضر حفل التكريم الذي أقيم في مقر الوزارة العميد ناصر خادم الكعبي مدير عام السعادة، وممثلين عن الشركاء الاستراتيجيين من المدراء العموم والمدراء التنفيذيين والمهندسين وعدد من مديري الإدارات ومدراء المشاريع والموظفين في الإدارة العامة للسعادة بالوزارة.

وأعرب العميد الكعبي عن شكره وتقديره لدعم شركاء الوزارة وتعاونهم الدائم.. وقال: نحن اليوم نحتفي معكم بعلاقات الشراكة والتعاون المثمرة مع شركائنا الاستراتيجيين للعمل يداً واحدة من أجل تحقيق التنمية والازدهار في دولة الإمارات وفقا لرؤية وتوجيهات القيادة الرشيدة.

وأضاف إن اهتمامنا بتوطيد العلاقة التكاملية مع شركائنا نابع من إيمان القيادة الرشيدة الراسخ بأن التعاون والجهود المشتركة هما أساس الإنجاز والتقدم الذي يصب في تعزيز المصالح الإستراتيجية لدولة الإمارات وتحقيق التنمية المستدامة والتميز في تقديم الخدمات الحكومية،  لافتا إلى سعي الوزارة لتطوير وتنمية هذه الشراكة مستقبلا والعمل معا لمواصلة مسيرة النجاح.

وفي الختام قام العميد الكعبي بتسليم شهادات التقدير على المكرمين وهم ممثلين عن صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بالوزارة (فزعة) والمدراء العامون والمدراء التنفيذيين، الشركاء الإستراتيجيين وعدد من المهندسين.




عدد الزيارات : 475

التعليقات 4,087

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.