• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة يونيو 12, 2019
بحث تعزيز التعاون الأمني بين الداخلية و شرطة شنغهاي الصينية
  • الاربعاء, يونيو 12,2019

بحث تعزيز التعاون الأمني بين الداخلية و شرطة شنغهاي الصينية

التقى اللواء الركن خليفة حارب الخييلي رئيس مجلس التطوير المؤسسي في مقر الوزارة مع تشوها يجيان نائب قائد شرطة مدينة شنغهاي بجمهورية الصين الشعبية والوفد المرافق له الذي يقوم حاليا بزيارة رسمية للدولة.

تم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وتعزيز التعاون والتنسيق بين وزارة الداخلية وشرطة مدينة شنغهاي في مختلف المجالات الأمنية وتبادل الخبرات والمعلومات بين الجانبين والاستفادة من تجارب بعضهما في مجال مكافحة الجريمة ، وسبل تفعيل الاتفاقية الأمنية الموقعة بين الجانبين.

حضر اللقاء العميد حمد عجلان العميمي مدير عام الشرطة الجنائية الاتحادية وعدد من الضباط بالوزارة وأعضاء وفد شرطة شنغهاي في جمهورية الصين الشعبية.

وكان نائب قائد شرطة مدينة شنغهاي والوفد المرافق له قد زار مركز وزارة الداخلية للابتكار وكان في استقباله العقيد الدكتور عمر إبراهيم آل علي مدير مركز تنمية القادة بالوزارة وعدد من الضباط في مركز وزارة الداخلية للابتكار.

واطلع الوفد على تجربة وزارة الداخلية في مجال التدريب وإعداد القادة، وفي مجال التحول الذكي لخدمات الوزارة، ونظام المسار الوظيفي وتخطيط الموارد البشرية وأفضل الممارسات التي تطبقها وزارة الداخلية في مجال الابتكار، ومنظومة الابتكار في وزارة الداخلية وآليات عملها، والممارسات العالمية التي يطبقها المركز في هذا المجال.


عدد الزيارات : 271

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟