X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة اكتوبر 16, 2017
وفد هيئة تنمية المجتمع بدبي يزور مراكز الداخلية لتأهيل وتشغيل اصحاب الهمم
  • الاثنين, اكتوبر 16,2017

وفد هيئة تنمية المجتمع بدبي يزور مراكز الداخلية لتأهيل وتشغيل اصحاب الهمم

زار وفد من هيئة تنمية المجتمع في دبي، مراكز وزارة الداخلية لتأهيل وتشغيل اصحاب الهمم في مدينة العين التابع للإدارة العامة لحماية المجتمع والوقاية من الجريمة بوزارة الداخلية بهدف الاطلاع على أفضل الممارسات المطبقة بالمركز في مجال التوعية المجتمعية المتعلقة بأصحاب الهمم، وتمكينهم من التعليم والتأهيل والتوظيف لدمجهم في المجتمع ليكونوا أعضاء فاعلين ومشاركين في مسيرة النهضة التي تشهدها الدولة.

كما تأتي الزيارة تعزيزاً للمشاركة المجتمعية والمساهمة في التفاعل مع شرائح المجتمع والحرص على تضافر جهود الجهات والمؤسسات الوطنية المختلفة على مستوى الدولة انطلاقاً من أهمية تعزيز العمل المؤسسي الجماعي بما يخدم مسيرة التنمية والتطور في الدولة.

وقدم الرائد محمد عبدالله المحرمي من مراكز وزارة الداخلية لتأهيل وتشغيل اصحاب الهمم في العين شرح موجز عن الهيكل التنظيمي للمركز والأقسام التابعة له والمهام والواجبات التي تنهض بها والخدمات التي يقدمها لهم لتأهيلهم وتدريبهم وتشغيلهم وتوفير فرص العمل لهم ودمجهم في المجتمع.

وقام الوفد بجولة داخل المراكز شملت قاعات المحاضرات وصالات التدريب واطلعوا على الخدمات والبرامج التي تقدمها لأصحاب الهمم.


عدد الزيارات : 1602

التعليقات 1

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.