X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة فبراير 19, 2017
سيف بن زايد يفتتح معرض الدفاع البحري "نافدكس 2017"
  • الاحد, فبراير 19,2017

سيف بن زايد يفتتح معرض الدفاع البحري "نافدكس 2017"

افتتح الفريق سموّ الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، اليوم " الأحد" ، معرض الدفاع البحري "نافدكس 2017"، الذي يُقام على الرصيف البحري المقابل للمنصّة الرئيسة لمركز أبوظبي الوطني للمعارض، ضمن فعّاليات معرض ومؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس 2017".

حضر الافتتاح اللواء الركن بحري إبراهيم سالم محمد المشرخ، قائد القوات البحرية، واللواء ركن بحري طيار الشيخ سعيد بن حمدان بن محمد آل نهيان نائب قائد القوات البحرية وعدد من ضباط وزارة الداخلية، والقوات البحرية وكبار المسؤولين من المهتمين والمدعوين.

وجال سموّه في أجنحة الشركات الوطنية والعالمية المشاركة في المعرض البحري، وتبادل سموّه الأحاديث مع العارضين حول أهم ما يقدموه من منتجات وتقنيات وآليات ومعدات تقنية حديثة متطورة ومبتكرة.

وأكّد سموّه أن أجهزتنا الوطنية اكتسبت المزيد من التجارب والخبرات العملية لتنظيم المعارض الدولية المتخصصة؛ وفقاً لأفضل المعايير العالمية مستلهمين ذلك من توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وبمتابعة حثيثة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة؛ ومن حرص القيادة العليا بتحقيق الريادة والصدارة العالمية. 

وأوضح سموه أن "آيدكس" و"نافدكس" وما يصاحبهما من فعّاليات يحتلان أهمية خاصة ضمن خارطة المعارض التي يجري تنظيمها في الدولة، إذ يمثلان منصّة مميزة للعديد من الشركات الوطنية والعالمية لعرض منتجاتها المتطورة والمبتكرة.


عدد الزيارات : 1305

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.