X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة سبتمبر 16, 2019
وفد " آيسنار " يروج للحدث في المعرض الدولي لمعدات الدفاع والأمن بلندن وسط حضور إماراتي لافت
  • الاثنين, سبتمبر 16,2019

وفد " آيسنار " يروج للحدث في المعرض الدولي لمعدات الدفاع والأمن بلندن وسط حضور إماراتي لافت

زار وفد يمثل المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر "آيسنار"، الدورة الـ20 لمعرض معدات الدفاع والأمن بلندن (DSEI) الذي استضافته لندن في المملكة المتحدة في زيارة هدفت لترويج " آيسنار أبوظبي 2020 " والاطلاع على هذا المعرض الدولي المتميز والذي يشهد حضوراً مكثفاً من الشركات العالمية.

وترأس الوفد العميد الدكتور صلاح عبيد الغول مدير عام حماية المجتمع والوقاية من الجريمة بوزارة الداخلية، والعميد وليد المناعي مدير عام إدارة التطوير والابتكار بمكتب نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، رئيس المجلس التنفيذي الاستشاري الجديد لـ آيسنار أبوظبي 2020"، ومسؤولون آخرون.

كما هدفت زيارة الوفد للمعرض الدولي إلى تعزيز الشراكات مع عدد من الشركات العالمية المرموقة في مجالات الأمن والسلامة، وإلقاء الضوء على الدور الذي يلعبه "آيسنار"، وأثره المهم في تحقيق هذا الهدف، حيث التقى الوفد عددًا من أبرز الجهات المحلية والإقليمية والدولية المؤثرة في قطاع الأمن الوطني.

واستفاد الوفد الإماراتي من زيارة المعرض الأمني بلندن في تسهيل خطط التوسّع العالمية التي وضعها منظمو "آيسنار أبوظبي 2020"، الذي من المنتظر أن تحتضن دورته المقبلة المقررة في مارس من العام القادم أكثر من 60 دولة من أوروبا وآسيا والأمريكيتين. ويكتسب هذا المعرض أهمية متزايدة لدى المختصين والشركات في قطاع الأمن والسلامة من المعنيين بتوطيد أواصر العلاقات التجارية، وذلك باستضافته المزيد من الأجنحة الوطنية وصانعي القرار من المؤسسات الحكومية والشركات من جميع أنحاء العالم.

مشاركة إماراتية لافتة

وشملت زيارة وفد "آيسنار" الجناح الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، والمشاركين في معرض معدات الدفاع والأمن بلندن، الذي يقدم الفرص المتاحة أمام القطاع الأمني في الدولة، عارضًا قدرات الدولة وإمكانياتها ورؤيتها المستقبلية في هذا المجال.

واحتلّ الجناح الوطني لدولة الإمارات موقعًا بارزًا في معرض لندن، الذي يُعدّ أحد أكبر أحداث الدفاع والأمن في العالم، عارضًا منتجات وخدمات مبتكرة ومجموعة متنوعة لا نظير لها من الفرص والمبادرات التي وضعها قطاع الدفاع والأمن في الدولة، ويعتبر منصة مهمة يتم فيه عرض أحدث المنتجات والتقنيات الدفاعية والأمنية والأنظمة المستقلة الإماراتية التي تتميز بالجودة والكفاءة العالية والمنافسة العالمية.

كما شكل الجناح الإماراتي مكانًا استثنائيًا لكبار اللاعبين في قطاع الأعمال والشركات العالمية يتيح التعرف على البيئة الداعمة للأعمال التجارية في دولة الإمارات واغتنام فرص الشراكة الجذابة، فضلًا عن كونه ملتقىً لتبادل الأفكار وإثارة النقاش بشأن التوجهات المستقبلية المتوقعة والمرتقبة في القطاع.

وأكّد العميد الدكتور صلاح عبيد الغول أن وزارة الداخلية الإماراتية تبحث باستمرار فرص الاستثمار في قطاع الأمن الوطني دائم التطور، مشيرًا إلى أن المعرض الدولي لمعدات الدفاع والأمن بلندن يتيح "أرضية مهمة للتواصل وتسليط الضوء على اهتماماتنا ومناقشة الاحتياجات المستقبلية مع كبار اللاعبين الرئيسين في السوق، فضلًا عن الترويج للأحداث المهمة في دولة الإمارات مثل المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر(آيسنار) "

وقال: "يهدف آيسنار أبوظبي2020 إلى ترسيخ مكانته باعتباره المنصة المفضلة في المنطقة لعرض أكثر الحلول ابتكارًا وفاعلية والكفيلة بتمكين الأمن الشامل، وخلق عالم آمن ومترابط، ونحن فخورون بإظهار دعمنا والتزامنا في كل مكان بنجاح هذا الحدث الوطني الكبير".

فيما قال العميد وليد المناعي إن التعاون بين القطاعين العام والخاص "عامل حاسم" يكفل النجاح بالوصول إلى أعلى مستويات الأمن في منطقة الشرق الأوسط، مشيرًا إلى ارتفاع مستوى الاستثمارات المتوقعة في مجال مكافحة الجريمة الإلكترونية والإرهاب خلال السنوات المقبلة.

وأضاف: "تشجع دولة الإمارات على تقديم الحلول المبتكرة من شركاء محلّ ثقة، وتنفيذها في سبيل حماية الدول، ونحن ملتزمون بدعم أي فرد أو شركة أو مؤسسة ترغب في إضفاء مزيد من القيمة والمساهمة في دعم برامجنا الوطنية والبرامج التي وضعتها الحكومات في جميع أنحاء المنطقة".

"آيسنار أبوظبي 2020 " منصة ريادية

أكدت تقارير حديثة توقعت أن تبلغ تكلفة جرائم الإنترنت وحدها 8 تريليونات دولار على الصعيد العالمي في غضون خمس سنوات، ويتعين على الدول في الوقت الراهن أن تكون أكثر يقظة واستباقية من أي وقت مضى في تعاملها مع الجريمة، فمن شأن هذا النهج الارتقاء بمستويات المعيشة والمساهمة في تحقيق الازدهار الاقتصادي والنمو.

يؤكد هذا التوجّه أهمية المعارض المتخصصة، مثل "آيسنار" والمعرض الدولي لمعدات الدفاع والأمن بلندن، التي تجمع بين التقنيات والخبرات لتحقيق الهدف المشترك المتمثل بتحقيق الأمن وترسيخه في الدول والقطاعات الحيوية والشركات والأفراد.

واستطاع "آيسنار " ترسيخ مكانته بصفته منصة رائدة في المنطقة لمواجهة التحدّيات وتقديم الحلول المبتكرة وتسهيل الفرص التجارية المتعلقة بالأمن الوطني والأمن الإلكتروني والعمل الشرَطي وإنفاذ القانون وحماية البنية التحتية الحيوية، ومن المزمع انعقاد الدورة المقبلة من الحدث في العاصمة الإمارتية بين 17 و19 مارس 2020.

ويُعدّ "آيسنار أبوظبي 2020 " منصة لتسهيل فرص التواصل المربحة ينصبّ تركيزها على الأمن الوطني والإلكتروني لدولة الإمارات والشركات العاملة فيها، فضلًا عن سكانها، ملقيًا الضوء في الوقت نفسه على الأسباب التي تجعل من الأمن الوطني مسؤولية الجميع.

ومن المقرّر أن يقام "آيسنار أبوظبي 2020" في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك) في الفترة بين 17 و19 مارس المقبل، وستشارك في تنظيمه وزارة الداخلية الإماراتية وشركة "ريد" للمعارض. وتسلّط الدورة المقبلة من الحدث الضوء على موضوعات من أبرزها تقنيات التحوّل الرقمي والذكاء الاصطناعي في مهمات الحكومات الإقليمية وعملياتها المتعلقة بالأمن الوطني والإلكتروني.


عدد الزيارات : 1255

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.